ستة تنبيهات هامة جداااااا لمسافرين تركيا الحجوزات والشركات لاتفوتها عليك 5 دقائق

رد: ستة تنبيهات هامة جداااااا لمسافرين تركيا الحجوزات والشركات لاتفوتها عليك 5 دقائق

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله اكبر

رد: ستة تنبيهات هامة جداااااا لمسافرين تركيا الحجوزات والشركات لاتفوتها عليك 5 دقائق

نصائح مفيدة

فعلاً مسألة الشاي وكذبة ( اكرام ) موجودة وصارت معاي في طرابزون لكن رفضت احاسبه لما وجدتها بالفاتورة

الاسواق وما ادراك ماالاسواق

الحقيقة المولات وضعها مثل وضع اسواقنا ، تجربة الاسواق الشعبية افضل منها نزهة ومنها تشوف بضائع تركية
اما المكاسرة انا معاك فيها ١٠٠٪

وعندي تنبيه مهم
التنقل والتكاسي

اسطنبول الافضل الوسائل العامة للنقل
واذا احتجت التكسي ينبغي ان ترى الورقة قبل ان تسلمها لسائق التكسي وتوضحها له قبل ماتعطيها اياه
لكي لا يتلاعب بالعملة بخفة اليد وياخذكم بالصوت والصراخ والمشاكل

وفقك الله يااخي وجعلها بموازين حسناتك

اللهم امين يارب ووفقك انت ايضا
بالنسبه للشاي في الشمال التركي ما اعتقد لو انك بمطعم وطلبت شاي بعد الاكل ياخذو ينزلوها بالحساب
لكن لو كافي او كذا اي ممكن يا غالي على كل الحال انشاء الله تكون انبسطت واستمتعت برحلتك للشمال التركي وتركيا اما بالنسبه للتكاسي وكذا بتركيا كلها ما انصحك فيها يا اخي والله عم تحصل مشاكل على عدد راس الشعر بالاخص اسطنبول والخيار لك بالاخير لا ادفع فلوس شوي زياده بس اضمن اهلي وناسي انهم بامان واني مع شركه سياحيه طالع لها سمعتها مو تكسي يعمل يلي يعمله لاسمح الله ويشمي لو انه ابن حرام طبعا لكن اولاد الحلال موجوديين
ووفقك الله انت ايضا وجمعنا في جنات الفردوس سويا بإذنه تعالى

اللهم نسالك الرزق الحلال المبارك

جزاك الله خير اخي محمد
نصائح مهمة جدا ولو عمل بها جميع من يسافر الى اي دولة كانت لما وقعنا للإستغلال

والله كلامك صح اخي سلطان احمد

جعل الله صباحكم رحمة ومغفره

اللهم نسالك الرحمة والرزق والمغفره يا ارحم الراحمين

يارب نسألك فرجك عن اهلنا في سوريا والعراق وفلسطين

جزاك الله خير اخوي محمد على هذه النصايح ... بس ياليت لو حطيت كيف يتعامل الواحد مع كل نقطة لكي يتجنبها ..

يعني مثلاً قضية الأسعار في المطاعم .. هل تقدر تحجه والأسعار مكتوبة في المينيو ؟؟!!

الشي الثاني وين النظام التركي المعروف بشدته وانتظامه عن مثل هالتلاعب العلني واللي فيه ضرر ع السياحة في البلد ؟!!

جزاك الله خير اخوي محمد على هذه النصايح ... بس ياليت لو حطيت كيف يتعامل الواحد مع كل نقطة لكي يتجنبها ..

يعني مثلاً قضية الأسعار في المطاعم .. هل تقدر تحجه والأسعار مكتوبة في المينيو ؟؟!!

الشي الثاني وين النظام التركي المعروف بشدته وانتظامه عن مثل هالتلاعب العلني واللي فيه ضرر ع السياحة في البلد ؟!!

اخي ابو عبد الله قضية المطاعم لوحدها قضيه المشكله بعد ما تاكل شو الفايده لكن قبل ما تاكل اطلب المينيو وشوف شو بدكم اكل واحسبه على التلفون وسجله ووقت الحساب قارن يلي طلبته انته في شيء زياده عليه اما لا ليس من باب البخل لكن الحرص فقط احنا مو اولاد:rolleyes: يضحكو علينا صح :biggrin:
عشان انا حصلت معاي وراجعتهم على شان اتاكد من المطلوب طلع الكرسون منزل اكل على حسابنا بالغلط يعني هيك اخطاء بتحصل واقل من عادي ياغالي
اما بالنسبه للنظام التركي يلي معروفه بشدته......
من شهر تقريبا كان في اجتماع وقرارات انه سيتم بالنسبه للاوتيلات بشكل عام في تركيا اسعار متقاربه يعني كل اوتيل على موجب كم نجمه وموقعه يعني يضعون لهم اعلى سعر ممكن تعطيه فيه الغرف ولكن التطبيق بهذا المشروع لم يبدأ بعد بسبب انه مو سهل لكن بإذن الله في السنوات القادمه يعني ممكن سنه او تنين يكون جاهز
اما بالنسبه لكيفية التعامل مع كل نقطه وكيفية التعامل مع الاتراك قريبا انشاء الله انزلها واحكيلكم تعرفو كيف الواحد لما يكذب عليكم وكيف تمسكوه لو كان مغلي بالاسعار لكن الامر يتحاج وقت شوي
والله ولي التوفيق:wink:

اللهم انا نسالك الرحمة والمغفره يارب العالمين

كلام سليم

وبارك الله فيك

السلام عليكم
نحن مركز اعمال اسطنبول بكادره العربي الاحترافي مع الخبرة الطويلة في السياحة في تركيا، نستطيع ان نقدم لك أجمل الرحلات السياحية بأفضل الأسعار (و انا أؤكد على هذا الكلام) بأفضل الأسعار و بأفضل خدمة ممكنة.

مركز اعمل اسطنبول للسياحة و التدريب والاستشارات والعقارات يمتلك كادر محترف عربي مع خبرة طويلة في تركيا هدفنا الأول مساعدة الأشقاء العرب في رحلاتهم السياحية وأعمالهم في تركيا بافضل الطرق الممكنة حرصا على رابط العروبة بيننا.

أخي الكريم يرجى مراسلتنا عن طريق الايميل او الهاتف (واتس اب ، فايبر) او زيارة موقعنا الالكتروني مع ارسال طلباتك للرحلة السياحية و سوف يقوم فريقنا بارسال البرنامج السياحي لك بالتفصل شامل الصور والاسعار التفصيلية.

مركز أعمال اسطنبول
https://www.istanbulbc.com/
Tel : 00902125695607
Fax: 00902125695606
Mob: 00905345409022
Whats up, Viber, Tango
info@istanbulbc.com
turism@istanbulbc.com
istanbulbc@hotmail.com

كلام سليم

وبارك الله فيك

وبارك الله فيك ايضا

اللهم لك الحمد والشكر على كل حال

اللهم نسألك الرزق الحلال المبارك يارب العالمين

يارب العالمين نسالك رحمتك

يارب لانسالك رد القضاء بل نسألك اللطف فيه

يعطيك العافيه

أعلى