الله لا يهينكم محتاج مساعدتكم بخصوص استئجار سياره من ميونخ

saleh alshehri

:: مسافر ::
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا ناوي اروح ان شاء الله اوروبا نهايه ابريل ورتبت رحلتي من جده باريس تاريخ 23 ابريل ومن باريس الى ميونخ بتاريخ 25 وابغا استاجر سياره وعلى زيلامسي 6 ايام وبعدها اجلس في قريه هايدي يوم وبعدها اسلم السياره في جنيف واجلس فيها يوم وارجع ان شاء الله ع جده
ولله الحمد حجزت الفنادق والتذاكر واصدرت التاشيرات الفرنسيه واصدرت التامين للسفر الدولي واصدرت الرخصه الدوليه بسسسسس باقي لي استئجار السياره واتعبتني
كل ما كلمت مكتب سياحي يبالغون فيها ويقول ضرائب ورسوم ومدري وش
المطلوب الله لا يهينكم ابغا مرسيدس سي كلاس من مطار ميونخ الساعه 15بتاريخ 25 ابريل لمده اسبوع واسلمها في جنيف وسط المدنيه بتاريخ 2 مايو ايضا الساعه 15
كم يكلفني شامل الضرائب والون واي والتامين
للعلم عددنا شخصين ورضيع

رد: الله لا يهينكم محتاج مساعدتكم بخصوص استئجار سياره من ميونخ

معقوله المشاهدات اكثر من ميه ماحد يقدر يفيدني

غريبه
انا انتظر ردود الاعضاء
لان عندي نفس الاستفسار

يا اخي احجز بنفسك من النت واترك المكاتب ونصبهم انا مره شيكت نفس طلبك مرسيدس سي ديزل لمدة اسبوعين طلعت لي تقريباً 12 الف والاسعار تختلف حسب السياره والموسم والمواصفات ومعاليك من كلام المكاتب فيه شركات كثير بالنت تحجز عن طريقها وتحدد مكان الاستلام والتسليم ووتحدد احتياجاتك قارمن ولا كرسي للطفل الي معك وانصحك تاخذ سيارات الديزل اوفر لك والرخصه الدولية تكلفك اتوقع حول 150 لها طريقه خل مكتب يطلعها لك بس حجز السياره انت احجز بنفسك افضل لك

هذي روابط خذ لك لفه عليها

طھط£ط¬ظٹط± ط³ظٹط§ط±ط§طھ ط±ط®ظٹطµط©طŒ ط£ظپط¶ظ„ ط§ظ„ط£ط³ط¹ط§ط± ظ…ط¶ظ…ظˆظ†ط©طŒ ط§ط­ط¬ط² ط§ظ„ظٹظˆظ…! - rentalcars.com

^
هذا الموقع يطلع لك مقارنه الاسعار بشركات التأجير

لكن اشهر شركتين هم

Car Rental Saudi Arabia at Sixt: Car hire & services

و

Home

وانصحك بيورب كار ^^ يمدحونه ويقولون ارخص

تو انتبه ان موضوعك قديم المهم بالتوفيق ولعلى وعسى احد يستفيد من المعلومات

أعلى