من يساعدني في رحلتي لباريس ؟؟

أم عمر

:: مسافر ::
السلاااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح أتوجه بإذن الله إلى فرنسا
عائلة 4 أشخاص وطفل

المسار : (بديزني لاند (4 ليال) - نيس (6 ليال) - إيفيان (4 ليال) - باريس (3 ليال))

لكن عندي بعض الاستفسارات كونها أول سفرة لفرنسا

س1: أول ما أصل من المطار أبغى أتوجه إلى ديزني لاند( فندق الماريوت) ، أرخص وسيلة مواصلات ايش ؟؟

أستأجر سيارة أو باص أو تاكسي ؟؟ ( لاتنسون راح يكون معنا عفش)

س2: كم سعر استئجار السيارات في فرنسا لمدة اسبوع؟؟ وأفضل شركة

س3: إذا كنت في ديزني لاند وأبغى أتوجه إلى نيس ، أفضل وسيلة انتقال؟؟

س4: كم سعر تذكرة الدخول لديزني لاند ؟

س5: سمعت عن مجمع قريب من ديزني لاند ايش اسمه ؟؟ وكيف أسعاره

ويعطيكم العاااااااافية مقدماً..

رد: من يساعدني في رحلتي لباريس ؟؟

بسم الله ، وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، من مطار شارل دي جول فيه باص و سوبر باص ، ممكن تحجزو سوبر باص بسع عدد 8 أشخاص بعفشهم والسعر 99 يورو ، لو بتاخدو الباص العادي سعره 16 يورو للشخص .
بالنسبة لإستئجار السيارات فيه في المطار شركة Herz و الأسعار على حسب الأستعمال ونوع السيارة وحجمها ، المهم اللي يناسبكو للأسبوع من 300 يورو ل 550 يورو في الأسبوع

لتوجه من ديزني لنيس ، لو أستإجرتو سيارة بتاخد من 8 ل-10 ساعات ، فيه طيران علي easyjet ولو بتحجزو عليها بتكون الطيران من مطار أورلي ، والسعر للفرد حوالي 70 يورو ، طبعا ممكن تزيد أو تقل شوي حسب اليوم اللي تسافروا فيه
سعر تذكرت ديزني ليوم الواحد 80 يورو والطفل من 3 ل-11 سنة 73 يورو ثلاث أيام 139 يورو ولطفل 126 يورو وهكذا فيه أسعار حتى 5 أيام

بالنسبة للمجمع ما فهمت إيه قصدك ، يعني مجمع للشراء وكدة ؟ لو للشراء فيه منطقة اسمها
la défense يعني هذا الحي في باريس نفسها للتسوق والسياحة
والسلام ختام

حبيبتي اذا انتم عائله مانصحك ابد تنقلين لانه تعب ومجهود والسفر يبيله استرخاءاسئليني عن تجربه

انا يوم رحت باريس اخذت باص من المطار للفندق عند برج ايفل حسابه ب150 يورو ومره انا واخوي واختي رحنا واخذنا سياره صغيره ب 50 يورو فيختلف السياره حسم الحجم والعدد

يعطيكم العافية
ماقصرتوا

أعلى