نبي فزعتكم لتخطيط رحلة

Abu Hussah

:: مسافر ::
الموقع الالكتروني
www.hasatoday.com
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم أجمعين ، ضيف جديد عندكم ، و جيت بشور أحد أخوياي ، عندي رحلة لماليزيا بإذن الله تعالى بعد تقريباً 23 يوم ( 10 مارس ) ، و تم حجز جميع الفنادق بالإضافة إلى حجز تذاكر الطيران دولي و داخلي ، و ما بقى غير فزعتكم في تعريفنا بالأماكن السياحية هناك؛

مدة الرحلة تقريباً 10 أيام ، مسار الرحلة بيكون " سيلانجور ( يوم واحد ) - بينانق ( يومين ) - لانكاوي ( يومين ) - بورت ديكسون ( يومين ) - كوالالمبور ( ثلاثة أيام ).

بغيت فزعتكم في الأماكن اللي تنفع للعائلات و بعيداً عن المعابد ، يا ليت إذا فيه أسواق كويسه و مطاعم ممتازه تدلوني عليها ، و جزاكم الله خير مُقدماً ...

رد: نبي فزعتكم لتخطيط رحلة

السلام عليكم أخي

أنصحك بزيارة حديقة الحيوانات الوطنية أفضل منطقة للعائلات سيلانجور :- تضم غابة و بحيرة، وأكثر من 495 نوع من الأحياء البرية، 90% من الحيوانات في هذه الحديقة حرة في الفلا.

ارجو اني افدتك صديقي

السلام عليكم أخي

أنصحك بزيارة حديقة الحيوانات الوطنية أفضل منطقة للعائلات سيلانجور :- تضم غابة و بحيرة، وأكثر من 495 نوع من الأحياء البرية، 90% من الحيوانات في هذه الحديقة حرة في الفلا.

ارجو اني افدتك صديقي

بيض الله وجهك يالغالي ، و جزاك الله خير ، كنت أظن إن سيلانجور ما فيها غير منتجع صن ويه لاقون ، بس معلومتك أفادتني يالغالي

السلام عليكم اخوي انا عندي رحلة نفس الشهر لماليزيا ومدته عشر ايام
وشفت العروض عند المكتب السياحي وانا مدري هل العرض مناسب او لا

ممكن تزودني بالعرض اللي عندك واسم المكتب وعنوان التواصل معه

وجزاك الله خير

السلام عليكم اخوي انا عندي رحلة نفس الشهر لماليزيا ومدته عشر ايام
وشفت العروض عند المكتب السياحي وانا مدري هل العرض مناسب او لا

ممكن تزودني بالعرض اللي عندك واسم المكتب وعنوان التواصل معه

وجزاك الله خير

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته ، و الله يا غالي ، مو عرض ، كل شي رتبته أنا بنفسي من حجوزات الطيران الداخلي و الدولي و الفنادق و السعر جداً مناسب بالنسبة لأحد العروض المقدمة لي من أحد المكاتب ، و كل اللي بقى لي ترتيب المواصلات ، و بالنسبة لشركات المواصلات و البرامج الترفيهية ، تواصلت مع كم شركة معتمدة من هيئة السياحة الماليزية ، و ما زلت أتفاوض معهم على الأسعار ، كونت لي فكره عن الأماكن السياحية في المناطق اللي بروح لها ، و ما بقى إلا إني أعتمد البرنامج حقي ، و لو حاب أزودك بكافة التفاصيل ما عندي مانع ..

الله يعطيك العافية اخوي

ياليت تزودني بالتفاصيل لرحلتك لاني بصراحه اول مره اروح ماعندي خبره

وانا ودي المكتب يحجز لي كل شي من فنادق ومواصلات لاني اخاف اتوهق هناك وانا مامعي رجال كبير

الله يجزاك خير

أعلى