الاوضاع الامنية في مصر غير مستقرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

إلى جميع السياح العرب ،

حرصا منا للحفاظ على سلامتكم نحذركم من الذهاب إلى (جمهورية مصر العربية)

لأي سبب كان على الاقل في الفترة الحالية ، فهنالك مؤشر لإضطراب الاوضاع الامنية في مصر

فمن تفجيرات سيناء إلى بيان قيادة شباب الثورة إلخ ، مع العلم انه ليس هناك تحذير من السفارات والممثليات في مصر

ولكن لاننتظر حتى يقع الفاس في الرأس

لذا جرى التنبيه ، داعين الله ان يحفظ الجميع

رد: الاوضاع الامنية في مصر غير مستقرة

اخي العزيز .. العمر واحد والرب واحد ونحن كمصريين مؤمنين بالله ورسوله ...
وفي مصر مش زي منتا متخيل كدا البلد مؤمنه تماما ومستعدون لاي ارهاب محتمل .. بفضل الله

حتى شرم الشيخ؟ انا عندي سفره الاسبوع القادم لشرم الشيخ

اخي الفاضل تنور مصر ولا يوجد في شرم اي احتجاجات

يعلم الله ايها الاخوة انني اتمنى الخير لكم كما أتمنى لنفسي

ولو وضعت نفسي في موقفكم هذا لألغيت الرحلة وتوجهت إلى أي بلد آخر , وهو والله من الحرص وهذا ليس طعناً في مصر و أهل مصر بل هم إخوتنا

ولكن أوضاعها الامنية غير مُستقرة وهذه هي الأدلة على ذلك

هذا بيان قيادة شباب الثورة

https://youtu.be/3KcNa3sDUQg

وهذا تهديد من انصار بيت المقدس الذي يصول ويجول في منطقة سيناء بمصر

ط³ط¨ظ‚ | ط§ظ„ط§ط³طھط®ط¨ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ط£ظ„ظ…ط§ظ†ظٹط©: "ط¯ط§ط¹ط´ " ظٹط®ط·ط· ظ„ط§ط®طھط·ط§ظپ ط³ظٹط§ط­ ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† ظˆظƒظˆظٹطھظٹظٹظ†

و هنا اخبار عن انشطتهم واشتباكاتهم مع الجيش المصري

https://cutt.us/EnO7

و آمل منك اخي الكريم ان تكون في حرزاً لأن البعض عفا الله عنا وعنه لايهمه أرواح الاخرين بل يهمه تعبئة جيوبه , ويقول لك تعال انت في امان

برضو وضع البلد مايطمن يعني بالعقل البلد فيها حروب ومقلوبه رأساً على عقب أنا أيش اللي يخليني أنكد على نفسي وأدفع فلوس لا ويمكن أنقتل

أمر ماهو بالعقل ياناس

البلد امان مررررررررررة جدا جدا والي يبي سواق محترم وامين وثقة يراسلني الوضع السياحي بمصر مرة ممتاز توني راجع قبل 7 ايام

موضوع سخيف جداً - ارجو تنبيه الناس بدون السخافات المكتوبه - من أنت لكي تصدر بيانات !!

انا لم أصدر بيانات , فقط أنبه الجميع وخصوصاً المواطنين الخليجيين والسعوديين بشكل خاص جداً

إذا كنت مواطن خليجي فالأمر يهمك وإن لم تكن خليجياً فالأمر لديك سيّان وليس لك حق الامتعاض ونحن نعلم جيداً مدى استهداف الخليجيين في اي مكان من العالم

انت وصفت الموضوع سخيف "حدد نوع السخافة" لأني لا أرى سخافة بالموضوع
هُناك اخبار عن وجود ارهابيين في سيناء وبإعتراف الجيش المصري نفسه والاعلام يضج بالاخبار

ما السخافة في ذلك .!؟

ثم حصلت مقتله عظيمة واشتباكات بين الجيش وأحد الاحزاب في ملعب رياضي ونتج عنها 22 قتيل هل هذا يدل على استقرار البلد .!؟

مايُدري السائح لو ذهب اليوم إلى البلاد بهذه الحالة المتدنية من الأمن ثم حصلت انتفاضه أو ثورة قُتل على اثرها .!

وأعتقد أن احداث 25 يناير شاهده على مقتل مواطنين سعوديين هُناك وبعضهم قُتل في بيته بالقاهرة

وإذا كنت تقصد بقولك "من انت حتى تصدر بيانات " بإنتقاصك لي فهذا الأمر لا أرضاه لا منك ولا من غيرك

ولكن نتبين أمرك أولاً ثم لكل حادثٍ حديث

الاخ احمد الحربي انا نازل مصر بكره الاثنين ان شاء الله ممكن رقم السائق واسمه وكم باليوم مااقدر اراسلك على الخاص الظاهر عضويتي ماتسمح
لوسمحت راسلني على الخاص

شكرا

إلى جميع السياح العرب ،

لأي سبب كان على الاقل في الفترة الحالية ، فهنالك مؤشر لإضطراب الاوضاع الامنية في مصر

فمن تفجيرات سيناء إلى بيان قيادة شباب الثورة إلخ ، مع العلم انه ليس هناك تحذير من السفارات والممثليات في مصر

إلى جميع السياح العرب ،

نصيحه من شاب مصرى انا بقول حضرتك تيجى تنور بلدك الثانى مصر و الحمد لله كل حاجه تمام و الامن مسقر و احنا عايشين فى امان تام و الحمد لله

حتى شرم الشيخ؟ انا عندي سفره الاسبوع القادم لشرم الشيخ
كلا يا اخى مصر بلد الامن والامان بلد المحبه والايجاء اهلا بك فى اى وقت فنحن نرحب بك ونتمنى لك قضاء وقت سعيد معنا فلقد حمى الله مصر وجمع شمل اهلها ووضع فى قلوب كل العالم محبتها شركه ريستا تورز نتتظر حجزك عندها فى افخم الفنادق واشهرها وارقى الاماكن وبارخص الاسعار 01003641718

أعلى