شهر عسل لكن متورط ومحتاج مساعدة !!

رائد الغامدي

:: مسافر ::
ال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

اخواني انا مخطط اطلع شهر عسل ان شاء الله بعد كم شهر لماليزيا من 27 جولاي الى 11 اوجست

وقررت اني احجز بنفسي نظرا لكمية النصب الهائلة في المكاتب السياحيةة !!

اللي ابيه منكم

تحطون لي برنامج حلو مع ذكر اسماء المدن وكل شيء وافضل طريقة مواصلات

او دلوني ع مكتب كوييس اسعارة وتعاملةة

مع العلم ان في كم مكتب يقولي سعر الفندق واحصله ببوكينج ارخص ب 400 ريال لليله الوحدة !!!!!!

رد: شهر عسل لكن متورط ومحتاج مساعدة !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي الف مبروك مقدما واسال الله لكم التوفيق

بالنسبه لبرنامجك طبعا برنامجك يبداء من يوم 28
يومين سيلانجور / فندق امباير صوبانج

ثلاث ايام لنكاوي / فندق فور بوينت / غرفة كومفورت

اربع ايام بينانج / فندق فور بوينتس بينانج / غرفة ديلوكس

يومين جنتج / فندق فيرست وورلد / غرفة ورلد كلوب

اربع ايام كوالالمبور / فندق امبيانا / غرفه ديلوكس

طبعاً المواصلات بين المدن

كوالالمبور - لنكاوي طيران اير اسيا
لنكاوي - بينانج طيران اير اسيا
بينانج - كوالالمبور طيران اير اسيا
من مطار كوالامبور الداخلي الى جنتج تكسي من المطار او باص وشركات الباصات كثيره ولك الخيار

اذا ناسبك البرنامج انا حاضر بكل شي موفق خير ياغالي

وانصحك بالحجز من موقع اجودا

حياك الله .. تواصل معي اخي وابشر بسعدك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

اخواني انا مخطط اطلع شهر عسل ان شاء الله بعد كم شهر لماليزيا من 27 جولاي الى 11 اوجست

وقررت اني احجز بنفسي نظرا لكمية النصب الهائلة في المكاتب السياحيةة !!

اللي ابيه منكم

تحطون لي برنامج حلو مع ذكر اسماء المدن وكل شيء وافضل طريقة مواصلات

او دلوني ع مكتب كوييس اسعارة وتعاملةة

مع العلم ان في كم مكتب يقولي سعر الفندق واحصله ببوكينج ارخص ب 400 ريال لليله الوحدة !!!!!!

في البدايه ربي يتمم لك ويجمع بينكم على خير
بالنسبه لرحلتك تقريبا 15 يوم 14 ليله لأن رحلات ماليزيا أغلبها ترانزيت والوصول دائم في اليوم الثاني
تقسيم الليالي يكون
2 سيلانجور
4 لنكاوي واختر غرفه مطله على البحر
4 بينانج واختر غرفه مطله على البحر
4 كوالالمبور

وعندك طيران داخلي
الذهاب كوالالمبور لنكاوي
العوده بينانج كوالالمبور
وراح تأخذ عباره بين لنكاوي وبينانج

ورحله سعيده وممتعه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عليكم السلام والرحمة ,,

الله يتمم لك بخير ويجمع بينكما في خير

اتفق مع الاخوة والاخوات على الجدول بخلاف أربعة أيام في كوالالمبور الا اذا كنت تحب التسوق
بالنسبة للمواصلات فراح تحصل سائقين والحلو في ماليزيا ان السائقين لايعملون الا بتصريح ,, يعني اذا فيه سائق
مو معلق التصريح في سيارته او ما وراك التصريح لا تركب معه لانه راح ينصب عليك
او ممكن لو مسكوكم الشرطة تتغرم انت وياه ’’ وهذا بناء على كلام احد السائقين اللي تعاملنا معهم في ماليزيا وللأسف فقدنا ارقامهم ,, لكنهم متوفرين بتلاقيهم في المطار ,, تعامل مع واحد او اكثر من واحد بنظام اليوم
او الساعه ,, بحيث يوصلك لاي مكان وينتظرك او يوصلك وتقول له يروح ويرجع لك ,, وطبعا الأفضل تطلع شريحة ماليزيه اذا ماعندك تجوال ,, وفيه عندهم باص في بعض المدن نسيت اسمه مااتذكره يمكن جمب ان او شي كذا ,, له محطات مو واضحه تكون مثل الكشك في الشارع وبتلاقي له منشورات في الفندق ,, التذكرة مدتها 24 ساعه او يمكن اكثر حسب اللي تبغاه ,, ويعطونك جدول ومواعيد الباصات (عبارة عن سلسله باصات تمر بمحطات سياحية على مدار اليوم الى الساعه تقريبا 10 بالليل )
فممكن تركب الباص وتنزل في أي محطة تبغاها ولما تخلص من التمشيه في المكان ترجع لمحطة الوقوف وتنتظر الباص القادم وتركب وتنزل في محطة ثانيه وهكذا .. وكل هذا بتذكرة واحدة بس انتبه لتاريخ انتهائها .

وبفيدك ببعض النصائح :
بالنسبه للأجواء فهي اما ربيعيه او تميل للحرارة والرطوبة وممطرة ,, خذ معك مظلة لان المظلات ماتباع بشكل واضح هناك,, جلسنا ندور من محل أدوات رياضة الى مجمعات الى محلات ملابس وفي الاخير ( حصلناها في بقالة :biggrin:)
فالافضل تأخذ المظلات اللي تطوى وتصير صغيرة بحيث تقدر تحملها معك بسهولة او في شنطة المدام :tongue:

وبالنسبة لمنطقة الشلالات اللي عندهم او أي منطقة جبلية فيها قرود فاحذر من حمل أي أكياس ,, لان في نظر القرد انها فيها اكل فبيهجمون عليكم ويحاولون ياخذوها بالطيب او بالقوة :biggrin:

ولا تأخذ معك كاش الا مبلغ مايتجاوز الالف ريال ,, غير كذا تعامل بالفيزا او الصرافة بعملة البلد ولا تخليهم يحاسبونك بالعملة الخليجية او السعودية لانهم بينصبون عليك ويطلع عليك اغلى حاسب بعملتهم وفيه هناك صرافات ممكن تسحب منها بعملتهم .

دعواتي لك بالتوفيق والسعادة

أعلى