ممكن مساعدة يأهل الخبرة

انا بسافر ماليزيا انشاء الله بشهر 6 هجري ومخططين انا وزوجي عشر ايام في ماليزيا وخمس ايام في دبي ..اول شيء هل يكفي عشر ايام ماليزيا ولا نخلي كل الرحلة في ماليزيا .. (اول مرة نسافر لها دولتين) ثانيا بالنسبة لماليزيا ماهي المناطق القريبة من العاصمة كوالالمبور غير سيلانجور يعني نبي مناطق نروح لها بالسيارة . وثالثا هل الشهر ابريل مناسب ؟؟؟وجزاكم الله الف خير...

رد: ممكن مساعدة يأهل الخبرة

المناطق القريبة من العاصمة كوالالمبور غير سيلانجور

بينانج

كاميرون

جنتنج

ملكا

بالنسبة للجو مناسب , اساسا ماليزيا جوها استوائى مناسب للسياحة طول العام

بالنسبة للسفر الى ماليزيا , ماليزيا رائعة ممكن تقضى 15 يوم ولا تزهقى منها لروعة الاماكن والجزر السياحيه بيها

وممكن برنامج 10 ايام يكفى لماليزيا

تحياتى لك

عشرة ايام .. لازم تأخذي حسابك يوم ذهاب ويوم رجعة ... الصراحة .. الصافي ثمانية ايام والبرنامج على كذا
1- كولالمبور أرشح فندق امبيانا خلف سوق العرب ...
2- كاميرون الشلال الكبير ومزرعة الشاي والفرولة .. منطقة باردة وريلاكس
3- جزيرة لنكاوي وهي بنظري أمتع من جزيرة بينانج ... يوجد بها منتجعات راقية ورحلة المانجروف

السلام عليكم الأخت أميرة ... من وجهة نظري خلي الأيام كلها لماليزيا ... يومين صن وي لاقون ..أربع أيام بينانج .. ثلاث أيام لنكاوي أو تختارين بينهم ... يومين جنتج أو كاميرون ثلاث أيام وبالأخير كوالالمبور ... وأرشح ميلاكا فندق كاساديل ريو ميلاكا راااائع جدا المدينة رخيصة و رائعة جدا آخر سفرة قعدت فيها يومين من أروع الأيام ... يوجد حوالين الفندق الكثير من الأنشطة منها المتحف البحري و القوارب و البرج الدوار و غيره ... والله يوفقكم

10 أيام 9 ليالي اذا كان حساب من تاريخ الوصول مو الإقلاع لأن في الغالب الوصول اليوم الثاني
اذا كنت ترغب في مناطق التنقل فقط بالسياره فا لتقسيم يكون كالتالي
2 ليله سيلانجور
3 ليالي بينانج
3 ليالي كوالالمبور

السلام عليكم

اذا بتاخذ 10 ليالي في ماليزيا

انصحك بهذا الترتيب

2 سيلانجور

3 لنكاوي

5 كوالالمبور

تقدر تزور من كوالالمبور مرتفعات جنتنج وافاموسا وملاكا