الشمال التركي كل يوم مدينة جديده

محمد993

:: مسافر ::
الموقع الالكتروني
www.instagram.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم محمد من شمال تركيا عملي مترجم ودليل سياحي خبره سنه في شمال تركيا سيكون لدينا كل يوم شرح عن مكان سياحي جديد في الشمال التركي مع الصور لللمنطقه المذكوره في كل موضوع
ونبدأ باسم الله الرحمن الرحيم من مدينة طرابزون ومن متحف آيا صوفيا

مشاهدة المرفق 2303
طرابزون بالتركية: Trabzon_ مدينة تركية تقع في شمال شرق تركيا على ساحل البحر الأسود، تشكل مركز محافظة طرابزون، يبلغ تعداد سكانها حوالي 214,949 نسمة. معظم سكانها من الأتراك واليونانيون النبطيون. شيّد المدينة تجار ملطية في القرن الثامن ق.م. وظلت هذه البلدة يونانية حتى احتلها الرومان سنة 65 ق.م.

متحف آيا صوفيا _ كنيسة آيا صوفيا قديماً

Hagia Sophia of Trabzon

يعود تاريخ هذا المتحف إلى القرن الثالث عشر، حيث كان كنيسة كاليدونية ثم تحول إلى مسجد عام 1461، وظلّ كذلك إلى أن

أصبح متحفاً عام 1964.

هذه الكنيسة هي من الأمثلة القليلة الباقية من المعالم البيزنطية، أرضها من الرخام المنحوت والجداريات التوراتية. ويظهرفيها تأثير السلاجقة والأرمن من خلال المنحوتات المعقدة على بنائها

المرفقات

17.2 KB · المشاهدات: 100
رد: الشمال التركي كل يوم مدينة جديده

طرابزون تبعد كم كيلو عن اسطنبول ؟؟

سلمت على طرحك ذو المعلومات القيمة

تبعد 1069 كيلو

أخي محمد ممكن اجمل وافضل الاماكن السياحيه في طرابزون وانزجول لاهنت واذا عندك برنامج لرحلات ياليت تزودنا فيها ولك جزيل الشكر

ب إنتظارك اخي محمد
كم يوم يكفي طرابزون
وكم يوم يكفي اوزنجول

اخي الكريم في طربزون يكفيك 3 ايام للسياحه حولها اما اوزنجول طبيعة الجو الخلاب يمكن تحتاج شهر كامل وما تكفيك بس يعني 3 ايام ايضا كويس هناك للتواصل يمكنك المراسله على الخاص وشكرا
(مرشد سياحي ومترجم في شمال تركيا)

اخي بالنسبه لاجمل الاماكن في الشمال عندك مدنية اوزنجول ومدينة اوردو وايدر وراتوين لكن بشكل عام الشمال كله حلو
وبالنسبه للبرامج يمكنك مراسلتي خاص
رحلات ميسره للجميع

12345678910

أعلى