محتاج حد يرتب لي جدول السفر الى ماليزيا

محمد1990

:: مسافر ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الحقيقة أنا سعيد بإنضمامي إلى اسرة المنتدى واتمنى أن افيد واستفيد منكم ،

بغيت جدول سياحي للاماكن السياحية حتى انهي حجز التذاكر الداخلية والفنادق . لأني اذا كنسلت بينانغ بتكون تذكرة لنكاوي ذهاب وعودة الى كوالالمبور ، بعد البحث جمعت عدة أماكن سياحية مادري إذا في مكان آخر ونسيته او ما في غير اللي بذكره لكم :

أول شي الرحلة بتكون إن شاء الله بتاريخ 26 مارس 2015 والوصول بيكون يوم 27 الساعة 7 ونص صباحا بتوقيت ماليزيا إلى مطار كوالالمبور الدولي

الاماكن السياحية في سيلانجور :

1- اي سيتي
2 _ ماينز وندر لاند
3 _شلال تمبلر بارك
4 - صن واي لاقون
5 - بيراميد مول

الاماكن السياحية في لنكاوي :

1- ميدان النسر

2- تلفريك

3 - المنغروف

4 - حديقة الفواكة

5 - عالم تحت الماء

6- الهوبنج تور

7- شلالات الابار السبعة

الاماكن السياحية في كوالالمبور :

1- حديقة الطيور

2- حديقة الفراشات

3- حديقة النباتات وحديقة الزهور

4- برجي التوام

5- منارة كوالالمبور

6- مصنع الماس

7- افاموسا ولكن احتاج الى تفاصيل

8- قصر الملك

9- الشوكولا والقهوة

10 - مصنع الاقمشة

11- السوق الصيني

12 - مجمع البرجين

13 _ مولات كوالالمبور .

هذا ما جمعته حتى الان واتمنى منكم ترتيب الجدول بحسب قرب الاماكن السياحية يعني الاماكن اللي اتكون قريبة من بعضها في نفس اليوم وشو هي الاماكن اللي اتكون مزدحمة ولازم انروح لها الصبح من وقت او اللي نتجنب زيارتها في العطل الرسمية ، تاريخ الوصول 27 مارس وتاريخ العودة 9 ابريل ، وملاهي صن واي لاقون نفكر نستبعدها لاننا لا نحب الالعاب المائية .

الحل
رد: محتاج حد يرتب لي الجدول

مرحبا اخى محمد

من 27 مارس الي 9 ابريل يعنى تقريبا 13 ليلة

افضل تنسيق للرحلة هو ليلتين سيلانجور واختيارك دورست صوبانج اختيار موفق لأنه اجمل من صنواى وارخص منه

بعد سيلانجور تقضي 3 ليالي في لنكاوى ... الحين 5 ليالي وباقي 8 ليالي

لازم تقضي ليلتين في احد الاماكن قبل التوجه الي كوالامبور لتقضي فيها ليلتين

لو قلنا كاميرون : تبعد عن مطار كوالالمبور 3 ساعات ونصف وتكلفتها 500 رنجت تقريبا والفنادق فيها رخيصة

او افاموسا : تبعد عن المطار ساعة ونصف وفيها فلل مع مسبح خاص اسعارها مناسبة

او التوجه الي بورت ديكسون مناجع لكزس وهو شاليهات فوق الماء مع مسبح خاص وسعره مناسب

او قضاء ليلتين في جنتنج علما ان الألعاب مغلقة لكن يمكنك الاستمتاع بالجو البارد والتلفريك وهذى خليها اخر الخيارات

بعد قضاء ليلتين في احد...

رحلة موفقة باذن الله
بالنسبة لترتيب زيارة الاماكن السياحية يبي يريحك فيها السائق اذا اخترت سائق ممتاز ومجرب ويتكلم عربي لانهم ادرى بهالامور ويعرفون الاماكن المزدحمة واوقات الزحام وممكن انت تطلب منه هذا الشي واحسنت انك كنسلت بينانق لانه ما تستحق الزيارة ولانكاوي تغني عنها لكن انتبه لاختيار الفنادق والمنتجعات المناسبة لان مستوى النظافة عندهم ليس بجيد وانا جربت هذا المنتجع في لانكاوي وانصح به
شاطئ منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي، لانكاوي

ممتاز جدا ومعلومات قيمة عن الاماكن السياحية

علي بركة الله رحله موفقه​

رحلة موفقة باذن الله
بالنسبة لترتيب زيارة الاماكن السياحية يبي يريحك فيها السائق اذا اخترت سائق ممتاز ومجرب ويتكلم عربي لانهم ادرى بهالامور ويعرفون الاماكن المزدحمة واوقات الزحام وممكن انت تطلب منه هذا الشي واحسنت انك كنسلت بينانق لانه ما تستحق الزيارة ولانكاوي تغني عنها لكن انتبه لاختيار الفنادق والمنتجعات المناسبة لان مستوى النظافة عندهم ليس بجيد وانا جربت هذا المنتجع في لانكاوي وانصح به
شاطئ منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي، لانكاوي

تسلم على مرورك نورت الموضوع

حاليا كنسلت بينانج ولكن محتار لان 8 ايام في كوالا بروحها كثيرة عشان هالسبب ابا اعرف الترتيب كيف يكون وهل اقدر اروح الكاميرون او جنتنغ او افاموسا بدل بينانغ

وبخصوص الفنادق اخترت مبدىيا ولكن ما حجزت لين الحين

سيلانجور صن اي برميد تاور ومفكر اخليها دورست جراند سبانج الكل يمدحه

لنكاوي باي فيو

كوالالمبور : برجايا تايمز سكوير او رويال شولان

حد يقولي رايه ويفيدني

مرحبا اخى محمد

افضل تنسيق للرحلة هو ليلتين سيلانجور واختيارك دورست صوبانج اختيار موفق لأنه اجمل من صنواى وارخص منه

لو قلنا كاميرون : تبعد عن مطار كوالالمبور 3 ساعات ونصف وتكلفتها 500 رنجت تقريبا والفنادق فيها رخيصة

او التوجه الي بورت ديكسون مناجع لكزس وهو شاليهات فوق الماء مع مسبح خاص وسعره مناسب

او قضاء ليلتين في جنتنج علما ان الألعاب مغلقة لكن يمكنك الاستمتاع بالجو البارد والتلفريك وهذى خليها اخر الخيارات

بعد قضاء ليلتين في احد الاماكن سالفة الذكر يمكنك البقاء في كوالالمبور 6 ليالي

او جزيرة بينانج مممن تقضى فيها ليلتين ... او مممن تقضي فيها ليلة ثم تتوجه الي كاميرون ليلتين وبكده تقضي في كوالالمبور 5 ليالي فقط .. وفي هذه الحالة لا داعي لحجز تذكرة عودة من لنكاوى الي كوالالمبور ... من بينانج الي كاميرون 3-4 ساعات بسيارة خاصة كما توجد باصات لكنها عادية

رحلة سعيدة

مدة اقامتك هناك 11 يوم تقريبا
2 يوم صن لاقون
5 يوم لانكاوي يومين في منتجع في جزيرة قريبة من لانكاوي 10 دقيقة باللنش هذا اسمه
Vivanta by Taj- Rebak Island, Langkawi

3 يوم في منتجع مريتوس في لانكاوي او اي منتجع اخر
4 أو 5 يوم في كوالالمبور وتقسمها الى قسمين قسم في هذا المنتجع الرائع قريب من جنتنغ اذا لم يكن معك اطفال لانهم لايقبلون

سبا ومنتجع العافية العضوي ذا شاتوه
كامبونغ بوكيت تينجي, ماليزيا
او هذا المنتجع القريب من كوالا على البحر
Gold Coast Sepang
كامبونغ باغان لالانغ, ماليزيا
والايام الباقيه في وسط كوالا للتسوق والتمشيه واخترت لك هذا الفندق الجميل لسعة غرفه وقربه من المولات
سكن إي آند أوه كوالالمبور
كوالالمبور, ماليزيا

اخوى احمد لاحظ ان شهر مارس 31 يوم
يعنى من 27 مارس الي 31 مارس = 4 ليالي
ومن 1 ابريل الي 9 ابريل = 9 ليالي
اذن 9 + 4 = 13 ليلة

يوم السفر في الذهاب والاياب لايحسب في مخطط الرحلة 13-2=11

كلامك صحيح لذلك نقول 13 ليلة 14 يوم لاحظ معى
يعنى هو يصل 27 مارس ويغادر 9 ابريل يعنى راح ينام في فنادق 13 ليلة وراح يقضى في الرحلة 14 يوم

من 27 الي 28 = ليلة
من 28 الي 29 = ليلة
من 29 الي 30 = ليلة
من 30 الي 31 = ليلة
من 31 الي 1 = ليلة
من 1 الي 2 = ليلة
من 2 الي 3 = ليلة
من 3 الي 4 = ليلة
من 4 الي 5 = ليلة
من 5 الي 6 = ليلة
من 6 الي 7 = ليلة
من 7 الي 8 = ليلة
من 8 الي 9 = ليلة

كم عدد الليالي اللي ينامها ويدفع تمنها ليلة بليلة ... العدد 13 ليلة
كم يوم راح يقضيها في الرحلة ... العدد 14 يوم

شكرا لك

مرحبا اخى محمد

بعد قضاء ليلتين في احد الاماكن سالفة الذكر يمكنك البقاء في كوالالمبور 6 ليالي

او جزيرة بينانج مممن تقضى فيها ليلتين ... او مممن تقضي فيها ليلة ثم تتوجه الي كاميرون ليلتين وبكده تقضي في كوالالمبور 5 ليالي فقط .. وفي هذه الحالة لا داعي لحجز تذكرة عودة من لنكاوى الي كوالالمبور ... من بينانج الي كاميرون 3-4 ساعات بسيارة خاصة كما توجد باصات لكنها عادية

رحلة سعيدة

مرحبتين الغالي

التنسيق اللي قدمته لي حلو ولكن قمنا باستبعاد بينانغ من الخطة ، يمكن اتخبرني عن الاماكن اللي نقدر انروحها في الكاميرون او بورت دكسون ، انا افكر انروح سنغافورة او تايلاند مع ماليزيا ولكن في نفس الوقت اقول دام اني حجزت التذاكر ذهاب وعودة من دبي الى كوالالمبور خلاص راحت عليه ولاني اول مرة ازور ماليزيا ، انا قلت احجز التذكرة ذهاب وعودة من كوالا الى لنكاوي لأن قيمة التذاكر 130 رينجت للشخص شاملة الضرائب للذهاب والعودة على الطيران الداخلي الماليزي ، و عندي استفسار كم الوزن المسموح للطيران الداخلي الماليزي ؟
وخاطري اروح مزارع الفرولة واكل فرولة هناك ههههههه هل في مزرعة للفرولة في كوالالمبور

وبخصوص فندق باي فيو لنكاوي حد سكن فيه من قبل ؟

وشو رايكم بفندق تايمز سكوير؟

شكرا لك على مرورك والمعلومات التي قدمتها لي

مدة اقامتك هناك 11 يوم تقريبا
2 يوم صن لاقون
5 يوم لانكاوي يومين في منتجع في جزيرة قريبة من لانكاوي 10 دقيقة باللنش هذا اسمه
vivanta by taj- rebak island, langkawi

3 يوم في منتجع مريتوس في لانكاوي او اي منتجع اخر
4 أو 5 يوم في كوالالمبور وتقسمها الى قسمين قسم في هذا المنتجع الرائع قريب من جنتنغ اذا لم يكن معك اطفال لانهم لايقبلون

سبا ومنتجع العافية العضوي ذا شاتوه
كامبونغ بوكيت تينجي, ماليزيا
او هذا المنتجع القريب من كوالا على البحر
gold coast sepang
كامبونغ باغان لالانغ, ماليزيا
والايام الباقيه في وسط كوالا للتسوق والتمشيه واخترت لك هذا الفندق الجميل لسعة غرفه وقربه من المولات
سكن إي آند أوه كوالالمبور
كوالالمبور, ماليزيا

شكرا لك اخي احمد على المعلومات اللي قدمتها لي

فندق باي فيو لنكاوى فندق وسط البلد يبعد عن الشاطئ 400 متر تقريبا
وهو ارحص فندق 4 نجوم في لنكاوى .. الافضل تحجز لنكاوى لاجون ان كنت تبحث عن شئ رخيص ومناسب علي البحر

توجد مزرعة فراةلة في مرتفعات جنتنج وتبعد ساعة عن كوالالمبور

اذا كنت حجزت الخطوط الماليزية فالوزن 20 كجم للشخص
اذا كنت حجزت اير اسيا فهى بدون وزن وكان يتعين عليك حجز الوزن اثناء حجز التذكرة

فندق تايمز سكوير يناسب العائلات اكثر ... مممن تشوف فنادق 5 نجوم رخيصة مثل استانا وبرنس او 4 نجوم متل دورست رجنسي ... فيدرال ... رويال بينتانج .. او 4 نجوم رخيص في شارع العرب مثل بيكولو

فندق باي فيو لنكاوى فندق وسط البلد يبعد عن الشاطئ 400 متر تقريبا
وهو ارحص فندق 4 نجوم في لنكاوى .. الافضل تحجز لنكاوى لاجون ان كنت تبحث عن شئ رخيص ومناسب علي البحر

توجد مزرعة فراةلة في مرتفعات جنتنج وتبعد ساعة عن كوالالمبور

اذا كنت حجزت الخطوط الماليزية فالوزن 20 كجم للشخص
اذا كنت حجزت اير اسيا فهى بدون وزن وكان يتعين عليك حجز الوزن اثناء حجز التذكرة

فندق تايمز سكوير يناسب العائلات اكثر ... مممن تشوف فنادق 5 نجوم رخيصة مثل استانا وبرنس او 4 نجوم متل دورست رجنسي ... فيدرال ... رويال بينتانج .. او 4 نجوم رخيص في شارع العرب مثل بيكولو[/quote

اشكرك على ردك وعلى المعلومات المفيدة

بالنسبة حق لنكاوي انا من فكرت اسافر ماليزيا وانا محتار في الفندق وفي نفس الوقت مابي اخسر على الفندق لان في فنادق اسعارها غالية في لنكاوي قبل كنت محتار بن باي فيو لنكاوي وريسورت ورلد والحين لنكاوي لاقون بس انا ابا اعرف هل يوجد منتجع اخر باسم لنكاوي لاجون ولا بس واحد مافيه غيره ، انا حجزت الخطوط الماليزية ، وبالنسبة لفنادق كوالالمبور

بغيت تقييم من حيث الموقع و النظافة وما هو مستوى الافطار فيهم ؟

1- برجايا تايمز سكوير
2- استانا
3- البرنس
4 - رويال شولان

واخيرا بغيت ايميل استانا وفندق البرنس لاني بغيت اتواصل وياهم ، صح بعد بغيت أسأل الفنادق يحسبون عدد الاشخاص يعني إذا حجزت غرفة سريرين عادي انكون 3 اشخاص بدون اضافة سرير اضافي ؟

ادري وايد اسالتي بس ما عليه استحملوني عشان عقب تستفيدون من سفرتي خخخ

رد: محتاج حد يرتب لي جدول السفر الى ماليزيا

مرحبا بك . فندق بايفيو لنكاوي و فندق ريسورت مستوى واحد تقريبا الا ان ريسورت يطل على مرفأ لليخوت في لنكاوى , والافضل منهم هو لنكاوي لاجون كما ذكرت سابقا سعره قريب منهم وأنظف منهم .

بالنسبة للفخامة بغض النظر عن السعر تحصل رويال تشولان ثم برنس ثم استانا ثم تايمز سكوير
بالنسبة للسعر رويال شولان هو الأغلي لكنه يسوى عروض دورية ويكون قريب من اسعار بقية الفنادق المذكورة

رقم استانا 00600321419988 ما عندي ايميلهم

رقم فندق برنس وايميلهم
sales@princehotelkl.com.my
TEL: +60321708667

رد: محتاج حد يرتب لي جدول السفر الى ماليزيا

مرحبا بك . فندق بايفيو لنكاوي و فندق ريسورت مستوى واحد تقريبا الا ان ريسورت يطل على مرفأ لليخوت في لنكاوى , والافضل منهم هو لنكاوي لاجون كما ذكرت سابقا سعره قريب منهم وأنظف منهم .

بالنسبة للفخامة بغض النظر عن السعر تحصل رويال تشولان ثم برنس ثم استانا ثم تايمز سكوير
بالنسبة للسعر رويال شولان هو الأغلي لكنه يسوى عروض دورية ويكون قريب من اسعار بقية الفنادق المذكورة

رقم استانا 00600321419988 ما عندي ايميلهم

رقم فندق برنس وايميلهم
sales@princehotelkl.com.my
tel: +60321708667

شكرا لك مرة اخرى

عفوا اخي انا سؤالي كان عن لنكاوي لاقون هل يوجد فندق واحد بهذا الاسم في لنكاوي ولا اكثر من فندق .

والسؤال الثاني بخصوص الفنادق اللي ذكرتها شو رايك من ناحية الموقع ومن ناحية الافطار يعني هل يستاهل اني احجز الغرفة مع الافطار؟

انا عندي قسيمة ليلة واحصل على ليلة اخرى مجانا والليلة الثالثة خصم 20 بالمية للفنادق (استانا وبرنس وتايمز سكوير )راسلت تايمز سكوير وارسلت لهم القسيمة وردوا على الايميل ولكن استانا ما ردوا والبرنس طلع انه الايميل غلط ماعرف شو سالفته ، المهم الحين في هالفنادق اذا غرفة سريرين عادي انكون 3 بدون اضافة سرير يعني هل يركزون على العدد ؟

انتظر الافادة وشكرا لك مرة اخرى

أعلى