طريقة الانتقال من لندن الى باريس

أبــوعبدالله

:: مسافر ::
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اعضاء المسافرون العرب تحيه طيبة وبعد

كثرت الأسئلة عن كيفية السفر من لندن الى باريس ولذلك حبيت ان

اشرح لكم الطريقة ..

في البداية يجب ان تكون فيزة اوروبا معك (الشنغن) لان فيزة

بريطانيا تختلف عنها

Eurostar

السفر من لندن الى باريس من محطة St Pancras station الى محطة غاردي نور في باريس ..
وممكن الذهاب الى المحطة عن طريق الاندرجراوند او عن طريق الباص رقم 214 او 46 او 205 و 73 و 10 وممكن عن طريق التكسي ....
محطة St Pancras station محطة متطورة وفيها كل اللي تريدة وفيها قسم تفتيش الشنط ولا يوجد فيها قسم التاكس فري وممكن تاخذه من مطار فرنسا .....
وممكن تحجز قطار اليوروستار عن طرق موقعهم

يجب ان تكون قبل موعد السفر ب 1:30 اقل تقدير لاصدار التذكر

الموظفين و شرطة الجوازات متعاونين جدً جداً

بعد دخول المحطة تذهب الى موظف الدخول ثم تعطية التذكرة وبعدها

تدخل البوابة ثم تجد التفتيش للعفش مثل تفتيش المطار وبعدها تذهب إلى الجوازات ثم يختم جوازك مع التاكد بوجود فيزه الشنغل . وبعد فتح البوابة التي ستسافر منها . تذهب إلى القطار وستجد مكتوب في البوردنق رقم العربة و رقم المقعد بالإضافة إلى رقم الرحلة

ملاحظة : طلبوا وجبه halal .

مدة الرحلة تقريبا 2:30

الرحلة ممتعه وتمر بمناظر طبيعية جميلة اول ساعة في الريف الانجليزي ونصف ساعة في النفق البحري وساعة في الريف الفرنسي
هذا رقم القطــار للاستفسارات

7030 7233 020
--------------------------

وممكن الاستفسار بالامور المتعلقه بفرنسا عن طريق ساحة فرنسا

وممكن السفر عن طريق الطيران

الطيران الأوروربي أو مايطلق عليه سكاي يوروب وهو مخصص للسفر من وإلى العواصم الأوروبية

والمدن الرئيسية

اتمنى بإن يكون الشرح سهل
رحلة موفقة

رد: طريقة الانتقال من لندن الى باريس

الله يعطيك العافية يا بوعبدالله

الصراحة أنا ما طلبت أي وجبه من عندهم رغم إني كنت مع زوجتي على الدرجة الأولى من لندن إلى باريس ولنا وجبه بس اكتفيت بشرب الماي والبسكويت

أما بالنسبة للمناظر ففعلاً كانت مناظر حلوه تفوق الوصف

وبعد حبيت أعلق عن طيران الايزي جت أنا توني راجع من رحلة من لندن وإيطاليا واستخدمت طيران الايزي جت عشان انتقل من لندن لي إيطاليا وهو طيران متواضع يشبه طيران اير اسيا بس مواعيده مضبوطه

رد: طريقة الانتقال من لندن الى باريس

الله يعطيك العافية يا بوعبدالله

الصراحة أنا ما طلبت أي وجبه من عندهم رغم إني كنت مع زوجتي على الدرجة الأولى من لندن إلى باريس ولنا وجبه بس اكتفيت بشرب الماي والبسكويت

أما بالنسبة للمناظر ففعلاً كانت مناظر حلوه تفوق الوصف

وبعد حبيت أعلق عن طيران الايزي جت أنا توني راجع من رحلة من لندن وإيطاليا واستخدمت طيران الايزي جت عشان انتقل من لندن لي إيطاليا وهو طيران متواضع يشبه طيران اير اسيا بس مواعيده مضبوطه

ياهلا وغلا فيك اخي الفاضل الحمدالله على السلامه اذا تقدر بتقرير عن الرحله نبي نتمتع بالصور الشتوي

أعلى