استفسار عن السكن في مانيلا

كلومبس

:: مسافر ::
السلام عليكم
اخواني اهل الخبره بالفلبين مانيلا انا مسافر هذا الشهر سياحه الي مانيلا انا ومعاي عدد اثنين من الاصحاب ونبحث عن مكان اقامه في مانيلا شقه نظيفه وممتازه وموقعها مناسب بها مطبخ للطبخ المدة 12 يوم غرفتين او ثلاث غرف
ارجو ممن لدية خبره افادتي عن افضل الشقق او الفنادق ذات الاسعار المتاسبة وشكرا

رد: استفسار عن السكن في مانيلا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في شقق اسمها JMM Apartment Suites
عنوانها
Robinsons Place Tower 1 Adriatico, Cnr M Adriatico & Pedro Gil, MalateManila,*1007

البرج ممتاز والشقق حلوة و قريبة من مجمع الربنسون و هو مقصد الكثيرين خصوصا وقت العصارى و قريب من المطاعم العربيه و مكاتب العماله لكن المنطقه قديمه و غير نظيفه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في شقق اسمها jmm apartment suites
عنوانها
robinsons place tower 1 adriatico, cnr m adriatico & pedro gil, malatemanila,*1007

البرج ممتاز والشقق حلوة و قريبة من مجمع الربنسون و هو مقصد الكثيرين خصوصا وقت العصارى و قريب من المطاعم العربيه و مكاتب العماله لكن المنطقه قديمه و غير نظيفه

كم اسعار الثلاث غرف يا اخي

وعليكم السلام
انصح السكن في منطقة مكاتي وأخدء شقة في فندق أنتل هوتيل هفان 4 نجوم قريب جدا من المطعام العربية والمقاهي العربية و أماكن السهر العربية بمكانك الذهاب لكل ماذكرت مشي على القدم وأستجارة من صاحبة الشقة وليس عن طريق الفندق غرفتين وصالة ومطبخ و2 حمام يكرم من يقرء وسعرة تقريبا 420 ريال او 120 دولار اخذتة وبنزل رقم صاحبة الشقق ولدية شقق في نفس الفندق غرفة وصالة وغرفتين وصالة بس لا علم يواجد عندة ثلاث غرف ام لا بس انصحك تدق عليه اول ماتطلع من مطار مانيلا لاستقبالك في الفندق لكي لا تقع في احراج مع مؤظفين الفندق 639178332112 +

أعلى