طريقة استخراج فيزا الشنقن و تذكرة الطيران الى لندن

• بادئ الموضوع بادئ الموضوع Yara
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

Yara

:: مسافر ::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يؤسفني اغلاق المنتدى الأول و أشهد بأنه مجهود جبار لان في سفرتي الى اسبانيا كل شي رتبته بفضل الله ثم المنتدى
و ان شاء الله بيرجع هالمجهود من جديد
استفساري انه حجزنا تذاكرنا من الرياض الى لندن لمدة 11 يوم في شهر 8/2015
نريد السفر لمدة 3 ايام الى باريس عن طريق القطار استفساري عم كيفية استخراج فيزا الشنغن مع العلم انه لمن نقدمها من الشروط حجوز الطيران و اصلا احنا حجزنا ل لندن فهل نقدمه او لازم نقدم حجز القطار من لندن الى باريس
ارجو مساعدتي و شاكره لجهودكم الفاضلة..

رد: طريقة استخراج فيزا الشنقن و تذكرة الطيران الى لندن

سلام عليكم
بالنسبة لاستخراج تأشيرة الشنجن .. يلزمك مايلي :-
حجز موعد من مركز اصدار التأشيرات الموحد اعتماد .. وموقعه الرياض .. شارع ام الحمام بحي السفارات .. ويتم حجز الموعد من خلال الانترنت .. Vfsglobal.com
سوف تجدين امام اعتماد مجموعة مكاتب خدمات ستقوم باعداد كافة الحجوزات المطلوبة مقابل حوالي 200 ريال تقريبا
التأشيرات الان تعطي بسهولة جدا وفي وقت قصير نظرا لقلة الطلبات حاليا .. صاحب لي قدم عليها .. اخذها بعد خمس ايام سارية مدة سنتين

ماقصر حبيبنا الغالي انا حجزت قطار من مكتب سفريات بلندن قبل السفره بيوم وهذاك الوقت كانت غاليه

وفي تذاكر رخيصه اذا تقدر تطلع الفجر الساعه 5 طبعا انا رفضت الروحه الفجر السبب معاي اطفال

شكرا يعطيكم العافية
انا طلعت التاشيرة الشنقن من أول بس سؤالي انه التذاكر هالسنه الى لندن ذهابا و ايابا و نرغب بزيارة فرنسا لمدة 3 أيام هل تقبل التذاكر المحجوزة ل لندن أو يجب ارفاق حجز القطار مع متطلبات الفيزا؟
شكرا

أعلى