شهر عسل في استراليا

صمان1

:: مسافر ::
السلام عليكم
فيه واحد يبي يتزوج ويقضي شهر العسل في استراليا لمدة اسبوعين والمطلوب ما هي افضل المدن والمناطق السياحية بأستراليا وافضل طريق للسفر من الرياض .
واذا امكن تلفون مكاتب لهم إختصاص بالسياحة بأستراليا
وشكرا

رد: شهر عسل في استراليا

هذه تجربة أحد الاخوان اللي سافروا استراليا شهر عسل

رحلة شهـر العسل , المده : 22 ليله في

1- مـلبورن , 5 ليالي

2- سيدني , 6 ليالي

3- قولد كوست ,11 ليله

بالبدايه كنا محتارين مابين اوروبا واستراليا, بالنهايه رسى الاختيار على بلاد الكنغارو استراليا لعده اسباب ومن اهمها , الجو في فتره شهر يونيو ويوليو بارد , يعني رومانسي درجه اولى بعكس اوروبا , والسبب الثاني والاهم هو ان فنادق استراليا افخم بكثير من فنادق اوروبا وانا اهم شئ عندي بالسفره الفندق من حيث الفخامه والنظافه وسعة الصدر , والسبب الثالث هو طيبة معاملة الشعب الاسترالي.

الناقل : تم اختيار طيران الامارات لخبرتها في تسيير الرحلات ووفرة خدماتها في استراليا بعكس الخطوط الجويه القطريه .

رد: شهر عسل في استراليا

السلام عليكم

سجلت في المندى على شانك ياابوركان

استراليا ومدري شقول شخلي

الششاهد اهنيك على الاختيار

لو انا من العريس اوقف في سنغافورة اسبوع وبعدها اكمل على استراليا

انصحك تاخذها من اقصى اليسار تذهب من سنغافورة او دبي الى القولد كوست وهي مدينه في ولاية كوينزلاند

القولد كوست فيها ثلاث معالم سياحية العالم المائي ومدينة الافلام والالعاب المائية وفيها الشاطي

ثم تذهب الى سيدني وفيها العديد من المناطق ممكن تقضي يومين في الستي سنتر ثم تذهب الى منطقة اسمها البلو ماونتنز او الجبال الزرقا الشبيهه بمنطقة الحبلة في ابها الا انها خضراء ويوجد فيها تلفريك رايع ارضيتة زجاج صلب

وبسدني العديد من الشوطي المشهورة عالمايا بوندي بتش وغيرها

بعدها توجه الى مدينة ملبورن الجميلة ولابد من المرور في طريق المحيط العظيم قرييت اوشن روود

يوجد بملبورن جزيرة نسيت اسمها بالضبط باسم انجليزي يا جوروج او شي من هذا القبيل

وسلامتك

للاستفسار وارجو عدم الازعاج على الايميل

أعلى