نصائح هامة عند القيادة في أوروبا

منتدى السياحة

:: مسافر ::
إنضم
2 يناير 2015
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نصائح عامة عند القيادة في أوروبا

إجبارية:

1- تقيد بأنظمة المرور: احترم حق المشاة و قف عند خطوطهم , تذكر أن الاولوية لمن بداخل الدوار (الدوار منتشر جدا في الريف).

2- تقيد بالسرعات المحددة , هناك سرعات ثابتة على بعض الطرق يمكنك معرفتها من اللوحات الثابتة على الطريق , وهناك أنظمة للسرعة على الطرق السريعة عبارة عن لوحات كهربائية يتم تحديد السرعة عليها , عندما تكون مطفئة فهذا يعني أنك على موعد مع "سباق فورملا"

3- المواقف: عملية سهلة جدا و يجدها الغابية صعبة جدا , في كل موقف مدفوع هناك ستاند تقوم بادخل يورو او اثنين حسب المدة التي ستقفها , سيقوم بطباعة ايصال ضعه اسفل الزجاج الامامي. اسأل عن المواقف المجانية حول الفندق اذا لم يكن يقدمها , و ابحث بالجارمن ايضا فسيعطيك أقرب موقف في الاماكن التي تزورها للمرة الاولى.

4- حزام الامان و كراسي الاطفال: حزام الامان يجب على جميع من في السيارة ربطه دون استثناء , يجب ان لا "تستظرف" كثيرا بهذا الخصوص خصوصا في ألمانيا و سويسرا. كراسي الاطفال تختلف الانظمة لتحديد عمر الطفل الذي يجب ان يكون على البورد , يمكنك سؤال شركة التأجير هو القانون المتبع بهذا الخصوص و تذكر ان هذا القانون هو لمصلحتك و سلامتك انت و عائلتك :24:

نقاط مهمة:

1- سافرت الى أوروبا و استاجرت سيارة , ستوفر 2000 ريال ؟ اقتن نظام الملاحة الخاص بك , و ارشح القارمن لسهولة استخدامه و قوة استقباله عن تجربة , فهمو يمكنك من تخزين احداثيات الاماكن التي تعجبك , لكي تستطيع اعطاءها لمن يود زيارتها مرة أخرى.

2- حاول الحصول على سيارة مكيفة , الحر "يهب" ساعات على أوروبا و المكيف له وحشة :surf , ضمن طلبك بأن تكون السيارة بمحرك ديزل وناقل أوتوماتيكي فهذا أوفر.

3- تذكر: يجب عليك ان تحمل رخصة قيادة دولية بالاضافة الى رخصتك العادية حتى ولو كانت باللغة العربية , لن تستطيع استلام السيارة دون الرخصتين.

4- السعة , لا بارك الله بالضيق , السعة : اذا كنتم كثيرو العدد فلا تحاول الاقتصاد باستئجار سيارة ضيقة لا تكفيكم جميعا , ستفقدون متعة التجول في الريف , خصوصا ان السيارة ستكون معكم طوال مدة الرحلة.
منقول
 
رد: نصائح هامة عند القيادة في أوروبا

معلومات ونصائح قيمة جزاك الله خير
 
رد: نصائح هامة عند القيادة في أوروبا

موضوع مميز تسلم .
 
رد: نصائح هامة عند القيادة في أوروبا

وكذالك يوجد مكتب تاجير السيارات الفخمة والاقتصاديه : السعدي لتاجير السيارات في دبي ويقدم افضل الأسعار

الامارات العربية المتحدة - دبي ☎️ +971505454563

Wtsp +971529007996
يوجد توصيل الى المطار مجانا
 
أعلى