تجربتى في استئجار سيارة من Freleassing فريلسنق الالمانية

منتدى السياحة

:: مسافر ::
أنا أستأجرت سيارة من Freleassing فريلسنق الالمانية وتبعد عن سالزبورغ قرابة 7كيلومترات ... والسيارة من Sixt سيكت ....

وصار لي موقف الله لا يعيده .... انا الفيزا عندي كان فيها ما يقارب ستة الاف ريال باقية ... والمبلغ المطلوب لأستأجار السيارة 2500 ريال فقط ... ويوم جيت عند المكتب تحاول بالفيزا ما قدرت تسحب .. تقول فيه مشكلة ممكن المبلغ ما يغطي .. قلت كيف انا متأكد من حساباتي ... قالوا لي ما نقدر نعطيك السيارة الا تسدد بالفيزا لأني حاولت معهم كاش ورفضوا رفضا قاطعا .....

قلت ابي انترنت علشان اسدد الفيزا ... من حسابي الجاري .. قالوا اقرب انترنت يبعد 500 م واروح والظاهر المتر عندهم بمترين ... أثر المسافة تقريبا كيلو ... وأدخل وأسدد البطاقة من حسابي الجاري وأرجع وأنا راجع كلمت البنك بالرياض وقلت له الموضوع قال انتظر اربع وعشرين ساعة قلت وشلون أنا متوهق هالحين بالخارج وتقولي اصبر 24 ساعة ...
رحمني الموظف وقال خلاص ابشر خلال ساعة ينزل المبلغ ... والحمد لله انحلت السالفة على خير....

سبب المشكلة .... الفندق اللي سكنت فيه قبل سحب عملية معلقة مبلغ 1000 يورو تقريبا 5000ريال .. وصارت معلقة ما أقدر أشتري فيها أي شي ... وبعد مكالمات مع البنك قال اصبر 14 يوم وبعدها تحل العملية المعلقة اما تحسب عليك او ترجع لحسابك .. والحمد لله صبرنا 14 يوم ورجعت ....

الصراحة درس صعب شوي واتمنى الجميع يستفيد من اللي صار لي...
منقول

رد : تجربتى في استئجار سيارة من Freleassing فريلسنق الالمانية

الحمد لله على كل شي

أعلى