أشهر الأسواق التجارية في مدينة بوينس أيريس

alyaa

مراقبة عامة
إنضم
16 يونيو 2012
المشاركات
7,679
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
الإقامة
malaysia
أشهر الأسواق التجارية في مدينة بوينس أيريس

thumb.php
تقع سوق سان تيلمو في ضاحية سان تيلمو وتبلغ مساحتها نحو ربع حي سكني. تم افتتاحها في عام 1897 ولا تزال تضج بالحياة اليوم، حيث توفر الفواكه والخضروات والخبز واللحوم، بجانب أكشاك بيع الملابس والمصنوعات اليدوية والأنتيكات. أما مجمع ألتو باليرمو التجاري فيستقطب أعداداً كبيرة من المتسوقين والرواد، حيث يضم نحو 154 متجراً في تصميم فريد واستثنائي الشكل. تجد هنا الماركات العالمية الشهيرة جنباً إلى جنب مع المنتجات المحلية. كما يضم أيضاً محلات الموضة العالمية مثل كالفن كلاين وكريستيان ديور وهو بالتأكيد من أرقى وجهات التسوق في المدينة. مركزٌ متميز آخر هو مجمع جاليرياس باسيفيكو التجاري والذي تم بناءه في 1889 ويضم مجموعة من المتاجر الراقية ونحو 200 منفذ بيع، بالإضافة إلى فناء كامل للمطاعم ومجمعاً لصالات العرض السينمائي. بإمكانك أيضاً التسوق في ربوع مجمع باسيو ألكورتا التجاري الذي يقع على ثلاثة مستويات ويضم أكثر من 300 متجر بجانب دار للحضانة وملعب للأطفال وسوق مركزية وصالات للعرض السينمائي. تم تشييده في 1992 ويستقطب إليه المولعين بالتسوق الراقي. كما يستضيف المجمع عدة فعاليات على مدار العام بما فيها الحفلات الموسيقية والعروض الفنية وعروض الأزياء. أما مجمع باتيو بولريش التجاري فقد تم الانتهاء من بنائه في 1988 ويتسم بديكوراته وطرازه الكلاسيكي. يقع بالقرب من السفارات والفنادق الفاخرة والمسارح الموجودة بالمدينة ويضم بين جنباته أكبر وأشهر ماركات الأزياء العالمية بالإضافة إلى ست صالات للعرض السينمائي وفناء أنيق للمطاعم.


arab_travelers_tours_photo_1414556516_809.jpg


وجهة أنيقة أخرى تتمثل في مركز أباستو للتسوق الذي كان في يوم من الأيام سوق الفاكهة والخضروات الرئيسية بالمدينة وقد تم تشييده في 1999. يقع في بناء ضخم وأنيق ويضم مزيجاً من بيوت الأزياء ومتاجر الماركات العالمية الشهيرة، بجانب 12 صالة للعرض السينمائي وفناء متكامل للمطاعم يقدم كل شيء، ابتداءً من الوجبات السريعة إلى الأطعمة الفاخرة.


arab_travelers_tours_photo_1414556516_126.jpg


وللراغبين في الاستمتاع بتجربة فريدة، يتيح مجمع بوينس أيريس ديزاين ريكوليتا التجاري الكائن في ضاحية ريكوليتا الأنيقة فرصة شراء المصنوعات اليدوية الاستثنائية. تجد هنا أيضاً الملابس والأحذية والحقائب والمجوهرات وغيرها من الإكسسوارات وكذلك المستلزمات المنزلية المتميزة. وينفرد مجمع جاليريا جويميس التجاري بموقعه الكائن أسفل أول ناطحة سحاب في بوينس أيريس والتي تتكون من 14 طابقاً بارتفاع يصل إلى 87 متراً. خضع مؤخراً لأعمال التجديد والترميم ويستقطب إليه نحو 25,000 شخصاً يومياً. تستقبلك هنا المطاعم والمسارح وقاعات العرض السينمائي ومتحف وعدة مقاهٍ.
 
أعلى