أنطاليا 2013 _ السياحة فى مدن تركيا الرائعة

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع loolaa
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

loolaa

:: مسافر ::
إنضم
14 ديسمبر 2012
المشاركات
435
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
انطاليا تركيا المسافرون العرب
أنطاليا 2013 _ السياحة فى مدن تركيا الرائعة


الوصول إلى أنطاليا

بسهولة و يسر يمكنكم الوصول إلى أنطاليا من كل المدن والأقاليم التركية و كذلك الحال من معظم دول الجوار و بعض الدول الأخرى التي تملك خط جوي مع انطاليا، لوجود مطار دولي يقدم التسهيلات و الخدمات العالمية عالماً بانه ليس المنفذ الوحيد لأنطاليا حيث يمكنكم الوصول إليها عن طريق البحر ايضاً.

معالم السياحية:

بها العديد من المناطق والمعالم السياحية التي يمكن زيارتها واكتشافها، والإطلال من خلالها على التاريخ والحضارات المختلفة، فأسوار أنطاليا تسافرك بك الى حضارة الاغريق وثقافتهم ، أما كاليساي''القصر الداخلي'' ، فتأخذك الى الحضارات القديمة التي توالت عليها، ولهذا تُعَدّ من أكثر المناطق جذباً للسياح، لا سيما وأن قصورها ومبانيها الأثرية القديمة تم ترميمها وتحويلها إلى مقاههي، ومطاعم، مما ساعدها على الاحتفاظ بالطابع التراثي بالطابع العصري ولا نغفل الفنادق، والمطاعم، ومراكز التسوق.

متحف الآثار:


''متحف أنطاليا
'' و الذي يعد من أجمل المتاحف التي تعرض الفن المعماري ويضم العديد من الاكتشافات التي تعكس جزءا من تاريخ المنطقة و يحتوي على 13 قسماً تحتوي على العديد من التحف التاريخية و التي جمعت من كل المدن والمواقع التاريخية كالتماثيل، والعملات الإغريقية، والتحف الرومانية، وأرضيات الفسيفساء، والمشغولات اليدوية منذو العهد العثماني·


travel_photo_images_1369110103_488.jpg

بوابة هادرين:
وهي بوابة أثرية منذو القرن الثاني قبل الميلاد و يعود اسمها إلى الإمبراطور الروماني هادرين، وهي عبارة عن مدخل من الرخام المقوس و المنقوش.




و لا يغفل السائح مدينة تيرميسوس و مدينة بيرغ الرومانية التي بناها ثلاثة أبطال من أبطال طروادة وكذلك المسرح الأثري، و مبنى أكروبوليس ، ولمدينة سيليون شأناً اخر حيث يعود تاريخها إلى القرن الرابع قبل الميلاد. أما مدينة أسبيندوس و التي تقع عند ملتقى نهر كوبرو بالبحر و التي تعتبر من الموانىء المهمة لتركيا، و بها مركزًا تجاريا، و تشتهر بتربية أفضل سلالات الخيول.
travel_photo_images_1369110106_664.jpg
 
أعلى