دليل مدن الارجنتين السياحيه بالصور

محبة للسفر

:: مسافر ::
إنضم
16 ديسمبر 2012
المشاركات
376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دليل مدن الارجنتين السياحيه بالصور


حيث تعتبر الأرجنتين أحد أكبر الدول على مستوى العالم التي تجذب إنتباه السياح من كافة أرجاء العالم ، لديها مدن رائعه تحمل مباني قديمه وأثريه وكذلك منتجعات على شاطئ البحر ، حيث لديها كافة النشاطات ، والمفضل في الأرجنتين لدى السياح هو درجة حرارتها في الصيف حيث يليق بالصيف ..






resize_adaptive.php


إسم المدينه : Mendoza

تم فتح هذه المدينه في عام 1561 ميلادي ، وتتمتع المدينه بحدائقها المشهورة والكبيره في الأرجنتين ، إضافة الى المتاحف والمعالم الكبيره وأسواق تجاريه التي تجذب السياح ..



resize_adaptive.php


إسم المدينه : Santa Fe

أحد أروع مدن الأرجنتين والتي تحمل منتجعات رائعه تحمل منظر خرافي على البحر ، وكذلك تحمل أكبر حدائق الحيوانات في الأرجنتين ، وتعتبر هذه المدينه الثانيه للسياحة في الأرجنتين ..











إسم المدينه : Buenos Aires

المدينه السياحية الأولى في الأرجنتين وعاصمة الأرجنتين كذلك ، حيث تحمل هذه المدينه كل شيء من النشاطات المتاحف والمنتجعات والملاهي وهي المدينه المفضله للسائح ، إضافة أنه مقر المنتخب الأرجنتيني ..



travel_tours_images_1357702003_334.jpg


إسم المدينه : Cordoba

تحمل المدينه مباني ضخمه ورائعه وأثريه وتلفت إنتباه السياح كثيراً ، حيث المدينه لديها جو ليلي رائع ورومانسي ويجذب عادة المتزوجين لخوض شهر العسل فيه ..






travel_tours_images_1357702004_138.jpg


إسم المدينه : La Plata

تم العثور على المدينه في عام 1882 ، هي الأخرى التي تحمل المعالم الأثريه والمتاجر الكبيره التي تجذب إنتباه السياح ، ولديها ساحات وحدائق كبيره ..




resize_adaptive.php


إسم المدينه : Salta

تعتبر مدينة "سالتا" أحد المدن السياحية في الأرجنتين حيث تحتضن متاحف كثيره وكذلك منتجعات رائعه للسياح ، إضافة الى درجة حرارتها المعتدله في كافة الفصول الأربعه ..





resize_adaptive.php


إسم المدينه : San Juan

تشتهر مدينة "سان جوان" برياضة الهوكي ، إضافة الى أن لديهم ساحة كبيره في المدينه تعتبر أحد أكبر ساحات الأرجنتين والتي تجذب عدة السياح ..





resize_adaptive.php


إسم المدينه : San Salvador de Jujuy

تعتبر هذه المدينه أحد المدن التاريخيه التي تحتضن معالم قديمه إضافة الى بيت الحكومه القديم الذي كان يحدث فيه التشاورات الضخمه أثناء الحروب ..
 
أعلى