الزوجه الثانيةالقصة الثانية

القصة الثانية
اسعد الله اوقاتكم واستجاب دعاكم اخواني الكرام انافتاة ابلغ من العمر 25 عاماتقدم لي رجل يكبرني بالسن خمس سنوات متزوج ولدية ثلاثة اطفال وشاء الله ان وفقت ع هذا الرجل والان لي شهر واحد بعد زواجي منة ولكن اراء امر لم اعد استطع معها صبر يغازلهابكلام الغزل امامي .ويكتب في مدلية مفاتيح سيارة باسمها وحبه ويتصل بها بين وقت واخر بانه مشتاق لها ا واذ وجد عندي تتصل علية بين الحينة والاخرااحيانا بحجة اشتيقها واحينا بحجة ابناءها ويذهب عني ولوكان في موضع الرجل من امراتة وتسال هل انتة عند امراتك فيقول لا انا مع ابي او يقول انا مع اصحابي ويدخلها بيتي واراءه يداعبها ويلامسها بشهوة وعيني تنطر ناقشة كثيرا ويحتج انك انتي تصبرين وتتحملين ولاكن هية لاتصبر فانا قلبي قلب انثئ اتعب من الغيرة ودائما يقول ومعاملتي لها مستحيل بتكون مثل معاملتي لك دخلة المادي بسيط جيدا وكل الذي فوقة وتحتة تحت يديها بيت لايوجد لدي شي وذهب واشتراء لها مايقارب بالف ريال

الحلقة الثالثة من معانات الزوجة الثانية

انا الزوجه الثانية وزوجي من الكويت رجل كبير عنده ابناء وبنات واحفاد ولكنه مازال في سن صغيره
انا منه حامل بتوأم عسى الله يتمم علينا و ينورون ليلدنيا بس المشكله هني....

انا احبه اكثر من هلي و ضحيت بكل شي بعرس مثل الناس و بعمري كله ورميت كل شي تحت رجله قلت احبه و يحبني و الزواج هو الحل بس بصراحفاعده احس انه يوم عن يوم اللي بينا يصير تعب مب زواج
امس رجعنا من السفر والحمدلله استانسنا بس كان كثير يسولف عن زوجته وانها كانت ومازالت الاجمل بين جميع قريباته وانها تهتم بجمالها دائما وتحبه وتخاف عليه وانها فقط لا تتناقش معاه وهي غير متعلمه ..
انصدمت طبعا وابتسمت قلت عادي وايد حريم جذي جمال بس مافي ثقافه
شوي الا يقول ترى زوجتي تكرهج كره من يوم طاحت على مسجاتج بجوالي ولبت البيت جحيم .. ما علقت سكت وقلت عادي شعور متبادل
شوي الا رايحين محل العطورات يقول يبي يشتري لها عطر ...
حتى وهو يجامعني يتذكرها بس يقول انا مااشتاق لها ولما اجامعها اتذكرج في صمت
الله يخليكم تعبت قولو لي شلون اصير اقوى و اتحمل هالكلام اللي بيذبحني
حبه لأولاده و بناته واحفاده كوم وحبه لها كوم بصراحه حس انه يحبها كشكل و يحب عقلي بس تعبت تعبت الله يخليكم شاسوي شاقول

والله غريب أمرك

انتى خطفتى زوج من زوجته وأولاده وقبلتى على كده

والحين تبين كل شئ لك

والله غريب أمرك

انتى خطفتى زوج من زوجته وأولاده وقبلتى على كده

والحين تبين كل شئ لك

هههههههههههههههههههه

والله ضحكتنى هو بيبى صغير علشان يتخطف

وهو اصلا ليه يتجوز على مراته اصلا

وثانيا يا الزوجة المظلومة

الموقع هذا غير مناسب لمثل هذى المواضيع

وياريت تكتبيها فى الموقع المناسب