أهم عيادات تجميل ومعالجة الأسنان في اسطنبول تركيا (1 مشاهد)

RoyalHealth

:: مسافر ::
7 أبريل 2022
0
0
0
اسطنبول
أثناء تخطيطكم لزيارتكم السياحية إلى تركيا ، لا تدع فرصة زيارة عيادتنا لأغراض علاج أسنانكم أو استعادة أي من الأسنان المفقودة عن طريق الزراعة أو علاج اللثة أو تصحيح مظهر ابتسامتكم لتغدو مثل نجوم هوليود ، فريق أطباء الأسنان وفريق الرعاية الصحية في مركز Royal Health في اسطنبول متحمسون لمساعدتكم في جميع أنواع العلاجات المطلوبة فإضافة إلى ما تقدم يتوفر لدى المركز تركيب التيجان والجسور وتبييض الأسنان وعلاج اللثة وعلاج الآلام.



إن مركز Royal Health على استعداد تام لتقديم أقصى درجات الرعاية التي تستحقها ورسم أفضل ابتسامة على وجهك بسعر معقول في مركزنا لصحة الفم.



يمكنك العثور أدناه على قائمة بأكثر الخدمات شيوعًا التي نقدمها في عيادتنا ، مع ملاحظة أن Royal Health مزود بأحدث المعدات ، واستخدام مواد عالية الجودة فقط مع ضمان لسنوات طويلة من قبل فريق من المتخصصين ذوي التعليم العالي والمهارة وتطبيق متطلبات السلامة بما في ذلك تلك المتعلقة كوفيد -19 وتنوعاته.



لابتسامات هوليوود نستخدم إما قشرة أو تيجان الزركون.

عدسات الفينير هي درجات سيراميك مصنعة من الزركونيوم ، وعادة ما تستخدم كحل لحالات التجميل عندما لا تعاني الأسنان من مشاكل في تقويم الأسنان ولا يوجد تراكب أو تشوه في الأسنان ؛ وبالتالي فلا تنطوي على نحت للأسنان.

بمعنى آخر ، يتم استخدامه عندما تكون أسنان متلقي الخدمة مسطحة تمامًا ولديها صحة جيدة للثة

تيجان الزركون: تيجان أسنان كاملة مصنوعة من الزركونيوم ، تستخدم في العلاجات التجميلية عند وجود مشكلة في طبقات الأسنان أو وجود حركة في الأسنان تتسبب في تداخل الأسنان مع بعضها البعض. أنها تنطوي على نحت الأسنان.

يمكن أيضًا تعويض الأسنان المفقودة بدلاً من الزرع إذا كانت تكلفة الزرع مشكلة وفقًا لمتطلبات المريض.



يمكنك دائمًا الاتصال بنا وإرسال صورة لأسنانك إلينا لنقدم لك أفضل حل لحالتك الخاصة بعد أن نقوم بتشخيصها من قبل فريق أطباء الأسنان لدينا وإعطاء عرض سعر تقريبي* للخدمة المطلوبة أو الموصى بها .



*العرض تقريبي نظراً لأن المعاينة السريرية قد تكشف أموراً لا تظهرها بدقة الصورة المرسلة .



قم بزيارتنا على تجميل الاسنان في تركيا - ابتسامة طبيعية جديدة لحياتك معنا - DentCenterTurkey لحجز موعدك اليوم واستعد ألق اسنانك الذي يليق بك والذي لطالما حلمت به.​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Similar threads

Similar threads

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)