ما الجديد

مرحبا بك في منتدي المسافرون العرب

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
Blue
Red
Green
Orange
Voilet
Slate
Dark

مول وادي اسطنبول (1 مشاهد)

ابو حمزة

:: مسافر ::
إنضم
17 مايو 2021
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
Jordan

مركز تسوق فادي اسطنبول هو واحد من اكبر مولات اسطنبول و من اجمل مولات تركيا, و يوفر جميع خدمات و مزايا التسوق التي يحتاجها ساكني شقق و بيوت فادي اسطنبول, و يحظى ايضأ باهتمام سياحي من قبل المسافرون العرب الى اسطنبول تركيا لما يوفره من تجارب رائعة في التسوق في اسطنبول,


مول وادي اسطنبول




موقع و عنوان مول وادي اسطنبول​

يقع مول فادي اسطنبول Vadi Istanbul AVM في منطقة ساريير بالقرب من الطريق السريع الواصل بين اسطنبول الاوروبية و اسطنبول الاسيوية. يمكن للمسافرون العرب الوصول الى المول باستخدام الطريق السريع كنقل خاص او عن باستخدام المترو كنقل عام.
vadi istanbul mall عنوان فادي اسطنبول مول : Ayazağa, Cendere Cd. 109 C, 34396 Sarıyer/İstanbul, تركيا


طريقة الوصول من تقسيم الى مول وادي اسطنبول​

يبعد المول عن ساحة تقسيم 11كم، ويمكن الوصول الى المول من ميدان تقسيم باستخدام المواصلات العامة، حيث يمكن الركوب بالمترو النزول في المحطة الاخيرة و ركوب المترو المخصص للمول يستغرق هذا الطريق 45 دقيقة، و يمكن الوصول عن طريق السيارات الاجرة و يتغرق هذه الطيق 9 دقيقة.

طريقة الوصول من السلطان احمد الى مول وادي اسطنبول​

يبعد المول عم منطقة السلطان احمد حوالي 16 كم، و يمكن الوصول الى المول عبر سيارات الاجرة و يستغرق هذا الطريق 33 دقيقة، او عن طريق مترو الانفاق و يستغرق هذا الطريق ساعة و 4 دقائق.

محلات مجمع وادي اسطنبول

يتوفر في المول جميع مقومات التسوق الممتع و الشامل، فهو يضم اكثر من 270 متجر من المتاجر العالمية من متاجر بيع الالبسة و المجوهرات و لجلديات و متاجر مستحضرات التجميل و التجهيزات المنزلية، كما يحتوي على متاجر بيع الاجهزة الالكترونية و الكهربائيات، و يضم ايضاً متاجر بيع المفروشات الفاخرة، كما يتميز المول باحتضانه احدث تقنيات العرض السينمائي على مستوى العالم.

مطاعم مول وادي اسطنبول

يحتوي مول فاد اسطنبول على مجموعة كبيرة اشهر مطاعم مدينة اسطنبول، بالاضافة الى المطاعم العالمية التي تقدم اشهى الماكولات، كما يحتوي على مطاعم الفاست فود العالمية مثل كنتاكي و برغركينج ، بيتزا هت، مادو، ستاربكس، و يوجد بجانب المطاعم صالة العاب الاطفال و الكثير من النشاطات الاخرى.
 

Similar threads

Similar threads

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)

أعلى أسفل