ما الجديد

مرحبا بك في منتدي المسافرون العرب

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
Blue
Red
Green
Orange
Voilet
Slate
Dark

حجز شقق بوكا العاصمة الإدارية الجديدة (1 مشاهد)

كاثرين الشافعي

:: مسافر ::
إنضم
24 يناير 2021
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
saudi
حجز شقق بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع بوكا العاصمة الإدارية هو أحد أهم إنجازات شركة ماستر بلندر جروب الأخيرة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، هذا المشروع الذي عملت الشركة على تنفيذه بكل عملية وبطريقة عصرية تلائم معايير العمارة والبيئة، لذلك نتحدث في موضوعنا عن أهم مميزات المشروع التي تجعل منه بيئة حضارية راقية في قلب العاصمة الجديدة، وكذلك نشير إلى بعض الأمور التي يظن البعض أنها عيوب في المشروع، وفي النهاية نتحدث بعض من إنجازات الشركة الكبيرة في مجال التطوير العقاري.

مميزات كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة
عند حجز كمبوند بوكا العاصمة الإدارية ستتعرف أكثر على المميزات التي لا حصر لها في المدينة، فاقتناء شقة بكمبوند بوكا يجعلك بالقرب من مركز العاصمة الجديدة، حيث يمكنك الوصول بكل سهولة للكثير من المناطق الحيوية في العاصمة.
أما بالحديث عن المدينة وتصميماتها، فالمدينة تتميز بالرقي والفخامة، وتتميز بشوارعها الواسعة المليئة بالأشجار والمناظر الطبيعية الخلابة، هذا بجانب التصميم العصري والحديث للشقق والوحدات المختلفة، وهذا يوفر عدة اختيارات تلائم جميع الأذواق، بالإضافة إلى الخدمات عالية المستوي الموجودة بالمدينة، الخدمية والترفيهية والتجارية، وأيضًا حرص الشركة المنفذة للمشروع على توفير تسهيلات أثناء الحجز، وهذا بتقديم عدة أنظمة للدفع والسداد تلائم جميع الفئات.

عيوب كمبوند بوكا العاصمة الإدارية الجديدة
هناك أمور قد تزعج البعض عند حجز شقق كمبوند بوكا في العاصمة الإدارية، ومن أهم هذه الأمور والتي يظن البعض أنها عيوب، هو بُعد العاصمة الجديدة عن القاهرة، وهذا في الحقيقة ليس عيبًا كما يظن البعض، فالعاصمة الجديدة مزودة بنظام طرق ومواصلات عالي المستوى يربط بينها وبين القاهرة والعديد من المدن الحيوية أيضًا كالرحاب والتجمع الخامس.
والحقيقة الأخرى هي أن مجتمع كبير كمدينة بوكا هو مجتمع متكامل ليس هناك أي حاجة للخروج منه، هذا بالإضافة لوقعه في قلب العاصمة الإدارية.

سابقة أعمال شركة ماستر بلندر جروب المؤسسة لمشروع بوكا
شركة ماستر بلندر جروب من الشركات الكبيرة في مجال التطوير العقاري، ولها تاريخ كبير من الإنجازات والنجاحات، والمجموعة التي تصل خبرتها في هذا المجال لأكثر من 23 عام، يعتبر مشروع بوكا هو أحد أهم إنجازاتها الأخيرة، وسنذكر أيضًا عددًا من الإنجازات الأخرى التي عملت عليها الشركة في السنوات الأخيرة:
  • العلا سيتي في مدينة المنصورة.
  • مستشفى دار الصفا جيهان ميديكال سنتر.
  • الصفا مول.
  • كمبوند صن ست في مدينة رأس البر.
  • نايل أكاديمي ميديكال.
  • المنصورة أنترناشيونال ميديكال.
 

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)

أعلى أسفل