ما الجديد

مرحبا بك في منتدي المسافرون العرب

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
Blue
Red
Green
Orange
Voilet
Slate
Dark

أجمل اماكن سياحية في السعودية (1 مشاهد)

حجوزاتى

موقوف
إنضم
17 ديسمبر 2014
المشاركات
35
مستوى التفاعل
3
النقاط
8

  • عرفت المملكة العربية السعودية منذ القدم بالسياحة الدينية؛ وذلك لوجود الكعبة والمسجد الحرام وغيرهم من المعالم الأثرية الدينية المخصصة للعبادة الإسلامية بها. ولكن هذا الأمر لا يعني عدم وجود معالم سياحية وترفيهية خلابة في مختلف أنحاء المملكة. فهناك اماكن سياحية في السعوديةتخطف الأنظار وتأسر القلوب وهو ما سوف نتناوله بشيء من التفصيل في هذه المقالة.

    تنتشر على أراضي السعودية الكثير من المعالم السياحية المتنوعة بين البحار والجبال والحدائق. بالإضافة إلى المعالم التاريخية والأثرية التي تنم عن تاريخ زاخر بالتراث. كما أنها تحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية الحديثة والتي تلبي احتياجات جميع الأعمار للمرح والتسلية.

    والآن وبعد أن تم فتح الزيارة بغرض السياحة للمملكة أمام جميع دول العالم؛ فتشهد السعودية إقبالًا كثيفًا من قبل الأجانب الراغبين في التعرف على معالمها السياحية عن قرب. لذلك فإذا كنت من بين الساعين إلى السفر إلى السعودية بهدف السياحة فإليك أجمل وأغرب اماكن سياحية في السعودية :

    وادي الطوقي بالرياض

    حافة العالم بالرياض

    درة العروس بجدة

    متحف الفنون في جدة

    جبال فيفاء بجازان

 

AmirPelavinAlladin

:: مسافر ::
إنضم
26 نوفمبر 2020
المشاركات
30
مستوى التفاعل
1
النقاط
8
الإقامة
Saudi Arabia
أعتقد أن الكازينوهات على الإنترنت تستحق المحاولة أيضًا. هناك الكثير من الخيارات هنا ويمكن للمرء أن يقول أنه يمكننا جميعًا الاستمتاع بأفضل العروض التي يمكن أن تقدمها لنا الحياة. هذا هنا هو الأفضل منهم جميعًا وأقول أنه ستكون هناك حاجة لنا للعب.
 

Naresh Patel

:: مسافر ::
إنضم
17 أغسطس 2021
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
saudi arabia
في لحظة مميزة من تاريخ المملكة العربية السعودية، أعلنت المملكة مؤخرًا أنها ستفتح أبوابها على مصراعيها أمام السياح الدوليين، مما يتيح لهم فرصة مشاهدة خطة بقيمة 100 مليار ريال سعودي تهدف إلى إصلاح صناعة السياحة في المملكة.



مدينة القدية

من المتوقع أن يكون المشروع الذي تنتظره المملكة العربية السعودية في الفترة القادمة هو مدينة القدية، والتي ستكون بمثابة الوجهة الترفيهية والرياضية والثقافية البارزة في المملكة العربية السعودية.



مدينة الملاهي ليست مجرد نقطة جذب للسياح فقط. لأول مرة في الشرق الأوسط ، يمكن للسائحين الاستمتاع بالإثارة والجولات في سيكس فلاجز الشهيرة في القدية ، بدلاً من حجز رحلة طيران طويلة إلى الولايات المتحدة. ستشمل الحديقة المثيرة لعبة أفعوانية مستوحاة من الطيور الجارحة ، "رحلة فالكون" ، والتي يُقال إنها أطول وأطول وأسرع أفعوانية في العالم.



أمالا

مشروع آخر ضخم ، آمالا ، من المقرر أن يكون وجهة فخمة للغاية تستهدف رفع مستوى العافية والحياة الصحية لزوارها. يقع المنتجع في محمية الأمير محمد بن سلمان الطبيعية ، حيث يمكن للسائحين العثور على رفاهية سبع نجوم مع فيلات خاصة وقرية للبيع بالتجزئة.



مشروع البحر الأحمر

تماشياً مع رؤية المملكة للاستدامة ، سيمكن مشروع البحر الأحمر السياح من استكشاف التراث الثقافي الغني لساحل البحر الأحمر البكر في المملكة العربية السعودية.
 

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)

أعلى أسفل