فندق اوركيدا سان جورج

Amr Abdalluh

:: مسافر ::
إنضم
25 نوفمبر 2020
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
Haram
تمتلك محافظة أسوان العديد من الفنادق المميزة والمتميزة وذات الإطلالات الساحرة والخدمات الرائعة والفنادق المُطلة على النيل وبأسعار تتناسب مع جميع فئات المجتمع العربي منهم والأجنبي.

فندق اوركيدا سان جورج اسوان:

يتمتع فندق اوركيدا سان جورج بالكثير من الوجهات السياحية والمرافق التي تجعله إختيارً مثالى ووجهة صحيحة للنزول به.

يقع فندق اوركيدا سان جورج:

9 شارع محمد خالد امام كورنيش النيل،يطل فندق اوركيدا سان جورج اسوان على نهر النيل، يقع على شارع الكورنيش بالقرب من الكثير من مراكز التسوق التجارية والاماكن السياحية، يبتعد مطار أسوان حوالى نصف ساعة بالسيارة.

غرف فندق أوركيدا أسوان:

يقدم فندق اوركيدا سان جورج اسوان تليفون خاص في جميع الغرف إذا أردت طلب خدمات مثل خدمة الإفطار في الغرف أو حجز بعض الرحلات السياحية من مكتب حجوزات الرحلات.

تتميز غرف الفندق بأنها تطل على نهر النيل وتضم الغرف بخدمات مميزة وممتازة وتحتوي الغرف على مكيف هواء وجهاز تلفاز ومنطقة للجلوس خاصة، كما يحتوي على لوازم الإسحتمام الشخصية، وخزانة ملابس.



14283754.jpg


14739626.jpg

المطعم:

ويمكن تناول العشاء في المطعم الذي يقدم خدماته على مدار ال 24 ساعة، يوفر الفندق بعض الوجبات الخفيفة، ويوجد مقهي بداخل الفندق تقدم بعض المشروبات الساخنة والباردة أيضًا، ومتوفر بعض المشروبات التي تحتوي على بعض الكحوليات(برسوم إضافية).


الخدمات والأنشطة:

كما يوجد أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا، موقف خاص بالفندق، كي الملابس والتنظيف الجاف (برسوم إضافية)، تخزين الأمتعة، خدمات الصرف الآلى، تحويل العملات، إستقبال على مدار 24 ساعة، وأماكن مخصصة لغير المدخنين.

حمام سباحة بالفندق ويضم بعض الكراسي، وشمسية ومظلات، ومناشف خاصة لكل نزيل.

مكتبة خاصة للقراءة، مكتب خاص للجولات والرحلات السياحية لأكتشاف معالم اسوان الرائعة، وعروض ليلة.

يوفر فندق اوركيدا سان جورج في اسوان خدمات تنظيف الغرف، توصيل الطعام للغرف، تنظيف الملابس، خدمات تأجير السيارات، موقف خاص بالسيارات مجاني بدون حجز مسبق.



أسعار فندق اوركيدا سان جورج:

يتراوح سعر الغرفة المزدوجة ما بين 1800 وبين 2680 لمدة 4 أيام 5 ليالي.

14739630.jpg

عليك بالذهاب إلى فندق اوركيدا سان جورج اسوان لقضاء عطلة فيه خصوصًا في الشتاء فهو فندق ممتاز لقضاء بعض الوقت اللطيف فيه وقضاء بعض الوقت ومشاهدة بعض المعالم والآثار السياحية في أسوان.
 
أعلى