تقريرنا الجديد عن سلسلة فندق الملينيوم دبي لعام 2021

amal shawa

:: مسافر ::
إنضم
24 سبتمبر 2020
المشاركات
13
مستوى التفاعل
3
النقاط
3
الإقامة
تركيا
تعتبر سلسلة فندق الملينيوم دبي المنطوية لقائمة فنادق مدينة دبي العالمية من أشهر سلاسل الفنادق الديناميكية الحديثة المنتشرة في كل مدن الإمارات العربية المتحدة.


حيث تأمن سلسلة فندق الميلينيوم دبي لكل زوارنا الأكارم العديد من الخدمات الفندقية المنتقاة بعناية فائقة من قبل مختصين مما جعل منها الأكثر طلباً في مدينة دبي تحديداً.


كما يعرف عن سلسلة فندق ميلينيوم دبي بأنها من أفضل سلاسل الفنادق النموذجية التي تحتوي في طياتها على خدمات تتناسب مع كافة الأذواق والميزانيات


لذلك بناءً على كل ما ذكرناه آنفاً سلطنا الضوء اليوم عن أبرز التفاصيل الجديدة التي تتحوز عليها سلسلة ميلنيوم دبي من الداخل أمثال: المميزات والعيوب، موقع فروع السلسلة على الخريطة، تقييمات الزوار العرب لهذا المكان.




ميلنيوم دبي




سلسلة فندق الملينيوم دبي


الكلمات التالية ضمن موضوعنا الشيق تأخذ بأيدينا للحديث عن كافة المعلومات المتعلقة بكل فروع سلسلة ميلينيوم دبي لتكسبنا الخبرة الكافية لانتقاء الأفضل منها بما يتناسب مع إمكانياتنا المالية وموقعنا داخل مدينة دبي




فندق بالاس دبي مارينا


هو من أوائل فروع سلسلة ملينيوم دبي فئة 4 نجوم الذي حصل على ثقة زوارنا العرب تحديداً من خلال تقاييمهم العالية له.


حيث يشتهر هذا الفندق الفاخر بديكوراته العصرية الأنيقة، إطلالاته الفريدة من نوعها، المسابح الخارجية والداخلية المفلترة، مرافق التسلية التشاركية، مواطن السبأ والعافية الطبيعية مجاناً.


يقع الفندق على بعد 6.8 كم من حديقة أكوافنتشر المائية وتبلغ المسافة من مول الإمارات وحتى الفندق 7.7 كم ويبتعد مطار آل مكتوم الدولي عن موقع الفندق مسافة 20.8 كم.





تقييمات الزوار العرب الحقيقية للفندق​


استطاع الفندق الحصول على تقييمات رائعة بنسبة 8.6 من 1304 زائر في كل من طاقم العمل المتألق، نظافة المكان الفائقة، المرافق العملية الحديثة، الهدوء الذي يسود في كل المكان.



ميلنيوم دبي




فندق الملينوم مطار دبي


يصنف هذا الفندق الثاني ضمن فنادق السلسلة من حيث التقييمات المرتفعة على أنه الأكثر تألقاً في تقديم خدماته المتطورة لكل الزوار على حد سواء.


إضافةً لموقعه القريب من مطار دبي الدولي، ألوان تصاميمه المشرقة التي تبعث على الراحة، المسابح الرخامية المزركشة، خدمات النقل داخل وخارج المدينة الفارهة.


يقع الفندق على بعد 0.7 كم من القرية الايرلندية السياحية وتبلغ المسافة من سي وينجز خور دبي وحتى الفندق 1.2 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق مسافة 1.3 كم.




تقييمات الزوار العرب الحقيقية للفندق​


استطاع الفندق الحصول على تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.5 من 3435 زائر في كل من طاقم العمل المتألق، نظافة المكان الفائقة، المرافق العملية الحديثة، الهدوء الذي يسود في كل المكان.



فندق ميلينيوم دبي




فندق ملينيوم بلازا دبي


إن فندق ميلينيوم شارع الشيخ زايد المصنف كأفخم ثالث فنادق سلسلة الملينيوم دبي يعتبر من أجمل فنادق مدينة دبي الساحلية فئة 5 نجوم


حيث يشتهر هذا الفندق الجديد بقائمة خدماته الغنية التي يطرحها للزوار على مدار الساعة، الموقع القريب من محطة متر دبي، الأجنحة الملكية المجهزة، المطاعم العالمية النظيفة.


باقات التجميل والعلاج الطبيعي المجاني، برك الاستحمام الطبيعية، نشاطات التسلية الليلية المفيدة، شبكات الواي فاي السريعة داخل الغرف.


يقع الفندق على بعد 0.4 كم من سوق البوليفارد وتبلغ المسافة من برج العرب السياحي وحتى الفندق 12.6 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق مسافة 8.7 كم.





تقييمات الزوار العرب الحقيقية للفندق​


استطاع الفندق الحصول على تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.4 من 8132 زائر في كل من طاقم العمل المتألق، نظافة المكان الفائقة، المرافق العملية الحديثة، الهدوء الذي يسود في كل المكان.



فندق الميلينيوم دبي




بليس البرشاء هايتس هوتل


يعد فندق ميلينيوم بليس البرشاء هايتس هوتل واحد من فنادق سلسلتنا المثالية من ناحية الخدمات الفخمة المقدمة للزوار على مدار الساعة، الموقع القريب من نخلة جميرا العجيبة.


أنواع الغرف الفندقية والأجنحة الملكية المرموقة التي تناسب جميع الزوار، خيارات الطعام الكثيرة، الأسعار الرخيصة.


المرافق المائية العديدة، خدمات الكونسيرج المساعدة لكل الزوار، خدمات النقل بحرية المتاحة للزوار على مدار 24 ساعة


يقع الفندق على بعد 1.5 كم من أوراكل دبي وتبلغ المسافة من حديقة أكوافنتشر المائية وحتى الفندق 7.2 كم ويبتعد مطار آل مكتوم الدولي عن الفندق مسافة 22.5 كم.





تقييمات الزوار العرب الحقيقية للفندق​


استطاع الفندق الحصول على تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.4 من 618 زائر في كل من طاقم العمل المتألق، نظافة المكان الفائقة، المرافق العملية الحديثة، الهدوء الذي يسود في كل المكان.



ميلنيوم دبي




millennium mont rose


يصنف ميلينيوم مونت روز فئة 3 نجوم التابع لسلسلة فنادق ميلينيوم دبي على أنه من أبهى فنادق البرشاء الحديثة


حيث يمكنكم في هذا الفندق المتكامل الحصول على خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي مجاناً، توصيل البقالة للغرف، تخزين الأمتعة الهامة ضمن خزائن محكمة الإغلاق.


ممارسة رياضة السباحة المنعشة في برك السباحة المفلترة والغير عميقة، مراكز الرياضات التشاركية المسلية، وجبات الإفطار الكونتينتتال متنوعة.


يقع الفندق على بعد 1.7 كم من حديقة دبي المعجزة وتبلغ المسافة من متنزه بحيرة البرشا وحتى الفندق 5.0 كم ويبتعد مطار آل مكتوم الدولي عن الفندق مسافة 21.7 كم.





تقييمات الزوار العرب الحقيقية للفندق​


استطاع الفندق الحصول على تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.3 من 240 زائر في كل من طاقم العمل المتألق، نظافة المكان الفائقة، المرافق العملية الحديثة، الهدوء الذي يسود في كل المكان.



فندق الميلينيوم دبي




فندق جراند ملينوم دبي


يحتوي هذا الفندق الكلاسيكي على باقة مرافق ترفيهية خاصة بالعائلات، مرافق مائية منعشة، غرف وأجنحة فندقية مشمسة، خدمات مكتبية حديثة، أسعار فندقية مدروسة.


خدمات الإعتناء بالأطفال ومراقبة الرضع، مكتب الاستقبال المتاح لخدمتكم على مدار الساعة، قائمة مأكولات الفندق الغنية بكافة الأصناف العالمية.


يقع الفندق على بعد 4.0 كم من مونتجومري دبي وتبلغ المسافة من ممشى جيه بي آر وحتى الفندق 5.2 كم ويبتعد مطار آل مكتوم الدولي عن الفندق مسافة 23.3 كم.





تقييمات الزوار العرب الحقيقية للفندق​


استطاع الفندق الحصول على تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.1 من 1547 زائر في كل من طاقم العمل المتألق، نظافة المكان الفائقة، المرافق العملية الحديثة، الهدوء الذي يسود في كل المكان.



فندق ميلينيوم دبي




فندق ملينوم سنترال دبي


تستطيعون في هذا الفندق الفريد من نوعه الحصول على أجمل انواع الغرف الفندقية المكيفة ذات الديكورات الخشبية المميزة والمفروشات الجلدية المريحة


كما يمكنكم ايضاً الحصول على خدمة النقل من والى المطار، خدمة توصيل البقالة، خدمات الغرف المتاحة على مدار الساعة، خدمات الكونسيرج المساعدة.


شبكات الواي فاي السريعة داخل الغرف، مواقف السيارات الآمنة مجاناً، مناطق ألعاب الأطفال الداخلية.


يقع الفندق على بعد 1.1 كم من دبي مول وتبلغ المسافة من برج خليفة العالمي وحتى الفندق 1.6 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق مسافة 9.2 كم.





تقييمات الزوار العرب الحقيقية للفندق​


استطاع الفندق الحصول على تقييمات جيدة بنسبة 7.7 من 3975 زائر في كل من طاقم العمل المتألق، نظافة المكان الفائقة، المرافق العملية الحديثة، الهدوء الذي يسود في كل المكان.



ميلينيوم دبي




فندق ميلينيوم اتريا دبي


يعرف عن فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري المصنف 5 نجوم على انه من أرخص فروع سلسلة فنادق ميلينيوم دبي النموذجية


حيث يقع فندق ميلينيوم اتريا المنطوي لقائمة فنادق خور دبي في منطقة الخليج التجاري على مقربة من حديقة بي أفينيو السياحية في دبي


يقدم لكم الفندق للزوار مرافق تحضير القهوة العربية داخل الغرف مجاناً، مقصورات الساونا العلاجية، وجبات الكونتيننتال المتنوعة، خدمة حجز تذاكر الطيران الرخيصة.


يقع الفندق على بعد 2.0 كم من نافورة دبي وتبلغ المسافة من برج العرب الراقي وحتى الفندق 9.0 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق مسافة 12.2 كم.





تقييمات الزوار العرب الحقيقية للفندق​


استطاع الفندق الحصول على تقييمات جيدة بنسبة 7.7 من 1915 زائر في كل من طاقم العمل المتألق، نظافة المكان الفائقة، المرافق العملية الحديثة، الهدوء الذي يسود في كل المكان.



ملينيوم دبي




سلاسل فنادق قريبة من هذه السلسلة المشهورة​


1) سلسلة فنادق روتانا دبي 2) سلسلة فنادق شيراتون دبي 3) سلسلة فنادق ريتز كارلتون دبي
 
أعلى