زراعة الكلى

ابو باسم5

:: مسافر ::
إنضم
23 نوفمبر 2019
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
المملكة العربية السعودية

السلام ورحمة الله وبركاته
يسعد ايامكم يالغاليين انا لدي ابنة تبلغ من العمر 10 سنوات عندها فشل الكلى ومحتاجة زراعة وانا لا اعرف شي عن مصر الان الاغلب احد عنده معلومات يفيدني كم تكاليف الزراعة الكلى وكذالك المتبرع والايجار الفنادق
والله يسعدكم اينما كنتم
 
أولاً، أنا آسف جداً لسماع بمرض ابنتكم وأدعو الله أن يشفيها ويعافيها.
بالنسبة لتكلفة زرع الكلى في مصر، فإنه يمكن أن يتراوح سعرها بين 100,000 إلى 250,000 جنيه مصري، وهذا يعتمد على المركز الطبي الذي تتم فيه العملية وعلى حالة المتبرع والمريض. ومن المهم الإشارة إلى أن هذه التكاليف لا تشمل تكاليف الإقامة في فندق ومصاريف السفر.
بالنسبة للمتبرع، فإن العائلة بحاجة إلى العثور على متبرع متوافق مع فصيلة الدم وموافق للقيام بالعملية، وقد يتم العثور عليه في نطاق العائلة أو من خلال البحث في المنظمات الطبية. لا يمكن شراء أعضاء في مصر، وهناك عقوبات قانونية صارمة تطبق على المتاجرين بالأعضاء.
بالنسبة للإقامة في فندق، فإن تكلفة الإقامة تختلف حسب المنطقة ومستوى الفندق والمدة التي يقيم فيها الأشخاص. ومن المهم الإشارة إلى أن هناك بعض الفنادق التي تقدم عروضًا خاصة للأسر التي تبحث عن مكان للإقامة أثناء العلاج.
يوصى بالاتصال بالمراكز الطبية المختلفة في مصر التي تنفذ عمليات زراعة الكلى للحصول على مزيد من المعلومات والتوجيهات حول العملية والتكاليف والإقامة في فندق.
نسأل الله تعالى أن يسهل الأمر ويشفي ابنتكم، وندعو لكم بالصبر والقوة في هذه الأوقات الصعبة.
 
أعلى