السفر في يناير

Renew

:: مسافر ::
إنضم
30 أغسطس 2019
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
46
الإقامة
قطر
ارجوا المساعده.. ناويه السفر في شهر يناير من فرنسا الى بلجيكا الى ليكسومبرغ الى ميونيخ وصولا الى فيينا.. احنا ٤ اشخاص و كلنا كبار و ماعنا مشاكل بالسفر في الشتاء.. هاي اول مره السفر في شهر يناير و في فتره الربعانيه.. بالعاده بنسافر في نوفمبر او ديسمبر.. بدي استفسر كيف حيكون وضع الشتاء هالفتره و احنا بالعاده نستأجر سياره حتكون الوضع كويس ولا التلوج حتأثر علينا
 
تحديداً خلال شهر يناير، فإنه يعتبر فصل الشتاء في أوروبا ولكن من الممكن أن تجد الطقس معتدلًا في بعض المناطق. ومع ذلك ، قد تواجه بعض التحديات في السفر بسبب الظروف الجوية القاسية مثل التلوث والأمطار والثلوج والصقيع والرياح الشديدة.
بالنسبة لاستئجار السيارة، يجب الانتباه إلى أن الطرق في بعض المناطق يمكن أن تكون مغطاة بالثلوج والجليد ، لذلك يجب تجهيز السيارة بعجلات شتوية وزجاجات المياه وأغطية السيارة للحماية من التجمد.
وفيما يتعلق بدرجات الحرارة، يمكن أن تنخفض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر في بعض المناطق، لذلك ينصح بالاحتفاظ بملابس دافئة وإحضار القفازات والقبعات والأوشحة والجوارب الدافئة.
بشكل عام ، ينصح بالاطلاع على توقعات الطقس والتحقق من حالة الطرق قبل السفر، كما ينصح بالبقاء على اتصال بمزود الإيجار في حالة حدوث أي مشاكل أثناء السفر.
 
أعلى