6 نصائح للحصول على أرخص عروض للسفر بالطائرة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
6 نصائح للحصول على أرخص عروض للسفر بالطائرةأصبح السياحة بالطائرة الوسيلة الأفضل للتنقل بين مختلف بلدان العالم من حيث اختصار الوقت وتوفير الجهد بالإضافة إلى ما تقدمه العديد من شركات الطيران من خدمات رائعة.

ورغم ذلك يبقى السياحة بالطائرة الأكثر تكلفة بين مختلف أنواع وسائل النقل، وخاصة في الأعياد والعطلات والمواسم السياحية، ويقدم موقع سمارت لايف ستايلز مجموعة من النصائح التي تساعد على الحصول على أفضل وأرخص العروض وذلك بالاعتماد على معلومات جمعها من العديد من وكلاء السياحة وشركات الطيران.

1- حجز التذكرة قبل 21 يوم من السياحة


become-a-frequent-flier.jpg
يرتفع سعر التذكرة كلما اقترب موعد السياحة، لذلك ينصح الخبراء بحجز التذكرة قبل 21 يوم من موعد السياحة ويساعد ذلك على الحصول على أفضل العروض.

2- يوم الثلاثاء هو أفضل الأيام للحجز


use-flightfox-to-search-for-special-fares.jpg
تعمل معظم شركات الطيران على تحديث نظم الحجز في الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش من مساء كل يوم ثلاثاء الذي يعد أقل يوم نشاطاً حيث يميل السيّاح إلى شراء التذاكر خلال عطلة نهاية الأسبوع.

3- السياحة في يوم الثلاثاء أو الأربعاء


search-the-actual-airlines-site.jpg
يعد يومي الثلاثاء والأربعاء أقل أيام الأسبوع ازدحاماً في المطارات كما أنها أرخص الأيام للسفر، وينصح بتجنب السياحة خلال يومي الجمعة والأحد لأنهما الأكثر ازدحاماً.

4- اختيار المطارات الأصغر حجماً

للحصول على أفضل عروض السياحة يفضل اختيار المطارات صغيرة الحجم والمغمورة والابتعاد عن المطارات الكبيرة والمشهورة.

5- حذف ملفات الارتباط من على الكمبيوتر


check-twitter-and-facebook.jpg
ينصح بحذف ملفات الارتباط على مستعرض الإنترنت والتي تدعى بالكوكيز بعد زيارة مواقع شركات الطيران، حيث تبين أن بعض هذه الشركات ترفع اسعار تذاكر السياحة بالنسبة للأشخاص الذين سبقت لهم زيارة موقعها على الإنترنت.

6- البحث على مواقع شركات الطيران عن أفضل عروض الطيران بشكل مستمر ومقارنة أسعارها والخدمات التي تقدمها كل منها.
 
أعلى