بالصور| “بريميير إن” يكشف النقاب عن سلسلة فنادق على طراز الكبسولةمتابعة-السيّاح العرب: سيقوم “Premier Inn” بإطلاق سلسلة فنادق جديدة خالية من الزخارف مع غرف مصممة على طراز كبسولات والتي ستكون أقل من نصف الحجم العادي.
فندق الكبسولة الجديد يطلق عليه فندق “Zip by Premier Inn”، وسيتم إطلاقه في كارديف في أوائل العام المقبل وتبدأ اسعار الإقامة فيه من 19 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.
تبلغ مساحة الغرف 8.5 متر مربع فقط، وتحتوي على سرير مفرد يمكن تحويله إلى سرير مزدوج من خلال انزلاقه عبر أريكة من الجانب الآخر من الغرفة.
تحتوي كل غرفة على حمام داخلي صغير مع دش مساج ومنشفة وتلفزيون 24 بوصة على الحائط.
تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا ويمكن إضافة الإفطار مقابل 3.95 جنيه إسترليني.
وستكون بعض الغرف بدون نوافذ، مع إضافات مضاءة تحل محل أشعة الشمس، ويتم تنظيف الغرف مرة واحدة فقط كل ثلاثة أيام.
وقد تم تصميم هذه الكبسولات من قبل شركة PriestmanGoode، وهي شركة الاستشارات المسؤولة عن التصاميم في شركة Air France، وكابينة Lufthansa من الدرجة الأولى.
وقالت شركة الضيافة “ويتبريد”، التي تمتلك “Premier Inn”، إنها أجرت أبحاثًا مكثفة كشفت عن استعداد الضيوف للتخلي عن بعض وسائل الراحة – مثل الغرف الكبيرة والمواقع المركزية – لصالح سعر أقل.
وأكدت “وايتبريد” أنها قد حصلت على موقع ثانٍ في ساوثامبتون، مع 140 غرفة، وتقول إنها تسعى للحصول على مزيد من المواقع التي تناسب تنسيق غرفة أصغر حجمًا.
فندق الكبسولة الجديد يطلق عليه فندق “Zip by Premier Inn”، وسيتم إطلاقه في كارديف في أوائل العام المقبل وتبدأ اسعار الإقامة فيه من 19 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.
تبلغ مساحة الغرف 8.5 متر مربع فقط، وتحتوي على سرير مفرد يمكن تحويله إلى سرير مزدوج من خلال انزلاقه عبر أريكة من الجانب الآخر من الغرفة.
تحتوي كل غرفة على حمام داخلي صغير مع دش مساج ومنشفة وتلفزيون 24 بوصة على الحائط.
تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا ويمكن إضافة الإفطار مقابل 3.95 جنيه إسترليني.
وستكون بعض الغرف بدون نوافذ، مع إضافات مضاءة تحل محل أشعة الشمس، ويتم تنظيف الغرف مرة واحدة فقط كل ثلاثة أيام.
وقد تم تصميم هذه الكبسولات من قبل شركة PriestmanGoode، وهي شركة الاستشارات المسؤولة عن التصاميم في شركة Air France، وكابينة Lufthansa من الدرجة الأولى.
وقالت شركة الضيافة “ويتبريد”، التي تمتلك “Premier Inn”، إنها أجرت أبحاثًا مكثفة كشفت عن استعداد الضيوف للتخلي عن بعض وسائل الراحة – مثل الغرف الكبيرة والمواقع المركزية – لصالح سعر أقل.
وأكدت “وايتبريد” أنها قد حصلت على موقع ثانٍ في ساوثامبتون، مع 140 غرفة، وتقول إنها تسعى للحصول على مزيد من المواقع التي تناسب تنسيق غرفة أصغر حجمًا.