بالصور| كبائن مريحة على ساحل كورنوال الشمالي… “مكان إقامة مثالي لمحبي الطبيعة”

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
بالصور| كبائن مريحة على ساحل كورنوال الشمالي… “مكان إقامة مثالي لمحبي الطبيعة”متابعة-السيّاح العرب: مع جدران متحركة ومناظر خلابة، تعد هذه الكبائن المريحة مكان إقامة مثالي لمحبي الطبيعة.

the-danish-cabin.jpg

توجد هذه الكبائن المريحة على ساحل كورنوال الشمالي، بالمملكة المتحدة، على مقربة من عدد من المدن الجميلة، ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 6 ضيوف مع سريرين قابلين للطي ومجموعة من الأسرّة بطابقين.

the-danish-cabin-bar.jpg

توجد هذه الكابينة المصممة على الطراز الاسكندنافي على ركائز متينة مع إطلالات على قمم الأشجار، وستكون بديلاً جيدا لمحبي التخييم في الطبيعة، حيث توجد غرف النوم في الأشجار بينما يمكن العثور على مرافق المطبخ والحمام في الموقع.

the-danish-cabin-hot-tub.jpg

تتوفر حفرة نار وحوض استحمام ساخن في الموقع، وهناك العديد من الأنشطة في الهواء الطلق، ومنها اليوغا وركوب الدراجات وتسلق الصخور والسباحة.

the-danish-cabin-hanging-chairs.jpg

ولمحبي التنزه واستكشاف الأماكن المحيطة، توجد بلدة Tintagel على بعد بضعة أميا ، وتقع Boscastle و Padstow و Port Isaac كلها على بعد مسافة قريبة.

the-dansih-cabin-open-kitchen.jpg

the-danish-cabin-bar-2.jpg the-danish-cabin-bunks.jpg the-danish-cabin-exterior-2.jpg the-danish-cabin-exterior-3.jpg the-danish-cabin-living-space.jpg
 
أعلى