بالصور| “فيلا ديل فارو” في باجا كاليفورنيا بالمكسيك

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
بالصور| “فيلا ديل فارو” في باجا كاليفورنيا بالمكسيكمتابعة-السيّاح العرب: مع أشعة الشمس على مدار السنة والشواطئ البكر، كانت لوس كابوس في الطرف الجنوبي من باجا كاليفورنيا، وجهة مفضلة لدى المشاهير أمثال جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون وجورج كلوني وكاميرون دياز.

villa-del-faro-jeanette-arnold-5.jpg

وخلال السنوات القليلة الماضية، تم افتتاح مجموعة من الفنادق الفاخرة في المنطقة، فضلاً عن المطاعم والبارات والنوادي الليلية الذكية، ومنها فيلا Villa del Faro الصديقة للبيئة.

villa-del-faro-1.jpg

من مطار لوس كابوس الدولي، يمكنك استئجار سيارة رباعية الدفع، ثم الاتجاه شمالًا لمدة ساعة أو نحو ذلك عبر التلال والصحراء باتجاه الرأس الشرقي وبحر كورتيز.

villa-del-faro-2.jpg

في أواخر الثمانينيات، اشترت عائلة كبيرة من الفنانين والمهندسين المعماريين من لوس أنجلوس الأرض التي تطل على الأميال من الشاطئ المهجور لإنشاء ما أصبح اليوم واحة من ثمانية “كاسيتاس”، كل منها مؤثث بشكل فردي مع أثاث مكسيكي وتذكارات عائلية و أعمال فنية.

villa-del-faro-3.jpg

يقع هذا الفندق خارج الشبكة تمامًا، ويتم تشغيل كل شيء باستخدام الطاقة الشمسية، ويتم جلب مياه الشرب بواسطة الشاحنات من مزرعة على بعد بضعة أميال وتنظيفها وتنقيتها في الموقع.

villa-del-faro-4.jpg

يتم الحصول على الغذاء محليًا ومن مزرعة عضوية، يتم تضمين الإفطار؛ ويتوفر العشاء المكون من ثلاثة أطباق، والذي يتغير كل ليلة دون أي خيارات، عند الطلب بسعر 45 دولارًا للشخص الواحد.

villa-del-faro-5.jpg

ولتناول الغداء، يمكنك إما السير لمسافة ميلين على الشاطئ للوصول إلى المطعم المحلي الوحيد أو تخزين بعض الوجبات الخفيفة في السوبر ماركت بالقرب من المطار عند الوصول، حيث أن الغرف تحتوي على ثلاجات صغيرة.

villa-del-faro-jeanette-arnold-6.jpg

كل غرفة من الغرف الثمانية مختلفة تمامًا، تحتوي على الأسرة المظللة والمدافئ المفتوحة والأثاث المنحوت باليد والسجاد والأرضيات المبلطة والفن الأصلي والتراسات الخاصة المطلة على المحيط.

villa-del-faro-jeanette-arnold-4.jpg

يأتي Casa Alberca وهو مسكن مكسيكي نموذجي مع مطبخ كامل وغرفة معيشة تفتح على حمام السباحة الكبير.

villa-del-faro-jeanette-arnold-3.jpg

يمكن للضيوف المشي لمسافات طويلة على طول الشاطئ، والمشي في التلال ومشاهدة الحيتان، أو الذهاب للغطس، أو مشاهدة أسود البحر والأسماك الزاهية الألوان في المنتزه البحري الوطني على بعد مسافة قصيرة من الساحل، في Cabo Pulmo.

villa-del-faro-7.jpg villa-del-faro-8.jpg villa-del-faro-9.jpg villa-del-faro-10.jpg villa-del-faro-jeanette-arnold.jpg villa-del-faro-jeanette-arnold-2.jpg
 
أعلى