وظيفة تسمح لك بتجربة الطعام والسفر حول العالم براتب 60 ألف دولار

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
وظيفة تسمح لك بتجربة الطعام والسفر حول العالم براتب 60 ألف دولارأعلنت شركة أغذية نباتية عن وظيفة يمكن أن يعتبرها الكثيرون وظيفة أحلامهم، حيث يتوجب على المرشح المناسب أن يسافر حول العالم لتجربة مكونات طعام جديدة.

وقالت شركة “فايبرانت فيجان كو” إنها ستدفع 50 ألف جنيه إسترليني (70 ألف دولار) للمرشح الناجح، مع تضمين تذاكر الطيران والإقامة للرحلات إلى آسيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا الشرقية كجزء من الصفقة.

وعلى الرغم من أن الشركة المقدمة للعرض تهتم بالأطعمة النباتية، إلا أن المرشح المناسب للوظيف يجب أن يمتلك خبرة في اللحوم أيضاً، حيث تخطط الشركة لتوسيع مجال نشاطها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

Vucciria-Market-Palermo-Sicily-Italy-Europe.jpg


وقال إيان بورك هاميلتون مؤسس “فايبرانت فيجان كو” “هناك المئات من المكونات والوصفات في جميع أنحاء العالم التي لم يتم تقديمها للمستهلك في المملكة المتحدة، لذلك نأمل أن يكون موظفنا الجديد قادراً على إلهامنا ببعض الوصفات الجديدة اللذيذة لتقديم وجبات رائعة للأشخاص النباتيين”.

وأضاف هاميلتون: “أعتقد أن الابتكار في صميم صناعة الطعام، لذلك أريد أن يكون لدينا شخص يمتلك عقلاً مبتكراً وخلاقاً يمكن أن يساعدنا في البناء على وصفاتنا الحالية”.

وينطوي العمل على السياحة لمدة تصل إلى 4 أشهر في كل مرة، بهدف تقديم وصفات جديدة ومبتكرة مثيرة إلى المملكة المتحدة. وبالإضافة إلى تجربة الأطعمة الجديدة وتقديم الملاحظات، سوف يساعد الموظف المقبول في إنشاء شراكات للحصول على مكونات جديدة.

وللحصول على الوظيفة، يحتاج المرشح إلى خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال صناعة الأغذية أو العمل كطاهٍ محترف، وبعد ذلك سيخضع المتقدمون لمقابلات واختبارات لاختيار الأنسب من بينهم.

21199363_xxl.jpg

 
أعلى