أفضل 5 من مطاعم باريس فرنسا المجرّبة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
مدينة باريس العاصمة الفرنسية وأفضل مدن فرنسا ، مدينة الأضواء وعاصمة الموضة، ناهيك عن كونها أهم وجهة لمحبي التبضع والموضة، إذا ما تجولت في شوارع هذه المدينة ستجد أرقى المقاهي والمطاعم حيث سيدفعك فضولك لتجربة وجبة شهية في احد مطاعم باريس المميزة.

أفضل مطاعم باريس مطاعم باريس متنوعة لحد كبير فهي تحتوي علي اشهر مطابخ العالم، اليكم قائمة تحتوي علي أفضل المطاعم في باريس ولن ننسى العربية منها.

تحتوي علي مدينة باريس الفرنسية مجموعة من أفضل فنادق فرنسا واكثرها فخامة وقد جمعنا لكم هنا باقة تحتوي علي أفضل فنادق في باريس بالقرب من اشهر المعالم السياحيه في باريس ..اقرأ المزيد

1554920546_848_Paris-hotels-11.jpg


مطاعم عربية في باريس استطاعت العديد من مطاعم عربية في باريس ان تكسب شهرة كبيرة في اوروبا لجودة خدماتها وتميزها في المأكولات والاطباق التي تقدمها. اليكم أفضل مطاعم عربية في باريس  :

مطعم نورا باريس مطعم نورا في باريس هو مطعم لبناني يقدم مختلف أصناف الأطعمة العربية الشرقية مثل التبولة، العرائس، المعجنات والكبة بالاضافة الى الحلويات والآيس كريم. يعتبر أفضل مطعم عربي في باريس ويمتلك العديد من الفروع احدها في شارع الشانزليزيه الشهير، يمتاز المطعم بجوه الجميل وديكوره الأنيق. الموظفون في مطعم نورا غالبيتهم من العرب.

paris-restaurants-1.jpg




مطعم العجمي باريس مطعم العجمي في باريس يتميز بأطباقه الشرقية وهو مطعم لبناني ويتميز بطبق ستيك اللحم. الأسعار في هذا المطعم مرتفعة بعض الشيء ولكن المأكولات التي يقدمها تُعد الاشهى وهو من اشهر مطاعم عربية في باريس  . المطعم موجود في شارع متفرع من جادة جورج الخامس اسمه شارع الملك فرنسوا الاول.

paris-restaurants-2.jpg




مطعم الدار مطعم الدار باريس احد مطاعم عربية في باريس مختص في الاكل الشرقي وخصوصاً المغربي والتونسي والجزائري ، يوفر اماكن جلوس عائلية، ويمكنك اختيار الوجبات التي تود تناولها وتستمتع بعرض موسيقى اذا كانت زيارتك خلال وجبة العشاء، من أفضل مطاعم حلال في باريس .

paris-restaurants-3.jpg




هناك العديد من مطاعم عربية في باريس الأخرى منها مطعم ديوان باريس ومطعم ياسمين سوسة التونسي ومطعم سعدون اللبناني وايضاً مطعم عند كاتي وهو مطعم مغربي في باريس ، كلها مطاعم رائعة.

وجب التنبيه الى أن مطعم ديوان باريس كان مغلقاً في الفترة الماضية.

مطاعم باريس الغربية فيما يلي قائمة تحتوي علي أفضل مطاعم باريس الغربية المجرّبة…

مطعم بيتزا بينو في الشانزليزيه مطعم بيتزا بينو يعتبر من اشهر مطاعم باريس التي تختص في الأطباق الإيطالية، المطعم مناسب جداً لعشّاق البيتزا والباستا على الطريقة الايطالية.  يقع بالقرب من محطة جورج الخامس.

paris-restaurants-4.jpg




مطعم باسكو من أفضل مطاعم في باريس يقدم اطباق البحر الابيض المتوسط بالاضافة إلى وجبات منطقة جنوب فرنسا اللذيذة، يوفر قائمة طعام غنيّة ومتنوعة تشمل وجبات بسيطة لكنها شهية، اسعار مناسبة ويقدم الوصفات بطرق جديدة ونكهات مختلفة.

paris-restaurants-5.jpg




مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى