أفضل 3 شقق للايجار في لوس انجلوس موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
مدينة لوس انجلوس هي واحدة من اشهر مدن الولايات المتحدة الامريكية واحدى أهم مدن العالم، تذخر هذه المدينة الصاخبة بالمعالم السياحية والفنادق الراقية والمطاعم المميزة ناهيك عن أماكن التبضع الرائعة.

أفضل شقق للايجار في لوس انجلوس في هذا الموضوع سنستعرض شقق فندقية في لوس انجلوس وشقق ذاتية الخدمة مناسبة للعائلات وتوفر اماكن اقامة مريحة وواسعة وقريبة من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة.

شقق إيه آي آر من أفضل شقق فندقية في لوس انجلوس ، تبعد عن شاطئ البحر دقائق قليلة مشياً على الأقدام، يقع ايضاً على بعد 4 كم من وسط مدينة لوس انجلوس ، ويبعد مسافة 25 كم عن شارع هوليوود الشهير.

ملخص تقييمات الزوّار

حصلت الشقق على تقييمات جيدة في كل من الموقع، النظافة، الإطلالة.

los-angeles-rental-apartments-2-1.jpg


شقق للايجار في لوس انجلوس في فينيس على بعد مسافة دقائق قليلة سيرًا على الأقدام من الشاطئ.  يقع ممشى قنوات فينيس المائية على بعد 1.1 كم من مكان الاقامة.

ملخص تقييمات الزوار 

حصلت الشقق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة، العاملين، المرافق.

los-angeles-rental-apartments-3.jpg


شقق للايجار في لوس انجلوس ذاتية الخدمة توجد على بعد 300 متر فقط من ستيهبلز سنتر، يقع مطار لوس أنجلوس الدولي على بعد 16 كم من الشقق.

ملخص تقييمات الزوار العرب

تقييم جيد من حيث النظافة الموقع، ومستوى الشقق.

los-angeles-rental-apartments-4.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في لوس انجلوس : أفضل 23 من فنادق لوس انجلوس الموصى بها أفضل 8 اماكن سياحية في لوس انجلوس أفضل 4 اماكن للتسوق في لوس انجلوس أفضل 3 مطاعم عربية في لوس انجلوس  
 
أعلى