أفضل 4 من اماكن التبضع في سراييفو ننصحكم بزيارتها

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
اسواق سراييفو تتسم بالبساطة نوعاً ما فتكاد لا تجد فيها تلك المجمعات التجارية الضخمة غير أن اسواقها توفر لزوارها كل مايخطر ببالهم من احتياجات سواءً كانت فيما يخص الازياء أم المستلزمات على اختلاف انواعها.

في هذه المقالة سنستعرض لكم مجموعة من اهم اماكن التبضع في سراييفو تشمل مراكز التبضع والاسواق الشعبية فيها.

سنذكر لكم أفضل خيارات الاقامة المفضلة لدى العرب في العاصمة البوسنية لنقدم لكم مجموعة تحتوي علي أفضل فنادق سراييفو المجربّة القريبة من معالم السياحة في سراييفو …اقرأ المزيد

shopping-in-sarajevo-2.jpg




مركز ميركاتور للتسوق يعتبر ميركاتور أول مجمع تسوق حديث في العاصمة سراييفو كما أنه يتمتع بشعبية لدى سكان المدينة حيث يضم نخبة من العلامات التجارية الشهيرة الى جانب المنتجات المحلية، يضم المركز اماكن ترفيهية وأخرى لتناول الطعام.

الموقع الالكتروني: هنا

shopping-in-sarajevo-4.jpg




سوق بشارشيا يعتبر احد اقدم اسواق سراييفو حيث يرجع تاريخه للقرن الخامس عشر يقع السوق على الضفة الشمالية لنهر Miljacka في سراييفو، يضم السوق العديد من محلات بيع التحف والهدايا التذكارية التي ترتبط بثقافة وفنون مدينة سراييفو .

shopping-in-sarajevo-3.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في سراييفو : أفضل 7 من فنادق سراييفو الموصى بها أفضل 5 شقق فندقية في سراييفو موصى بها أفضل 10 اماكن سياحية في سراييفو أفضل 4 مطاعم حلال في سرايييفو أفضل 4 اماكن للتسوق في سراييفو  
 
أعلى