أفضل 5 أنشطة في منتزه إبيرابويرا ساو باولو البرازيل

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
منتزه إبيرابويرا Parque Ibirapuera يقع في مدينة ساو باولو البرازيلية ويُعد ثاني أكبر متنزه في المدينة، إذ يتربع على مساحة تفوق 1.5 مليون متر مُربع.

يُعتبر متنزه إبيرابويرا اليوم واحدا من أهم المعالم السياحيه في البرازيل ساو باولو ويشهد إقبالاً واسعاً من قِبل السكان المحليين والزوار الأجانب على حد سواء بهدف الإسترخاء والتمتع بالطبيعة الساحرة المحيطة بكافة أرجاء المتنزه.

يوجد بالمتنزه ثلاث بحيرات إصطناعية بمساحة 157 ألف متر مربع، ويصل عدد زوار المتنزه إلى أكثر من 10 مليون مسافر في العام.

ibirapuera-park-sao-paulo.jpg


أفضل الأنشطة في منتزه إبيرابويرا ساو باولو • زيارة كوخ إبيرابويرا – Oca do Ibirapuera، فور دخولك له، ستتفاجأ بالكم الهائل من الأعمال الفنية التقليدية والحديثة والتي تتغير عدة مرات خلال السنة.

ستجد خلال زيارتك للكوخ عدة اعمال تعكس الثقافة البرازيلية أو ثقافات الشعوب والدول المجاورة.

ibirapuera-park-sao-paulo-1.jpg


• زيارة متحف الفن الحديث الموجود بمتنزه إبيرابويرا والذي يحتوي على العديد من الأعمال الفنية الرائعة. المتحف يمتلك تشكيلة فسيحة من أبرز الاعمال الفنية المعاصرة البرازيلية.

يوجد في المتحف أيضا متجر الهدايا حيث يُمكن إقتناء هدايا وتذاكر جميلة ويُمكنك كذلك تجربة بوفيه المتحف والتمتع بوجبات لذيذة.

• زيارة الجناح الياباني، الزائر لهذا الجناح سيشعر بأنه يتجول في إحدى الحدائق في اليابان، المنازل ذات الطابع المعماري الياباني، الحدائق المزينة بالصخور، والمجاري المائية بجسورها الباهرة، كلها عوامل تجعل من الجناج الياباني قطعةً من اليابان في البرازيل.

arque-do-ibirapuera-pavilh%C3%A3o-japones-1024x768.jpg


• التمتع بجولة على متن الدراجات الهوائية، جولةٌ ستأخذك عبر الممرات العديدة المُخصصة للدرّاجين والمتوزعة عبر كافة أنحاء المتنزه.

أفضل الفنادق القريبة من منتزه إبيرابويرا ساو باولو فندق يونيك من فنادق البرازيل بتقييم ممتاز قريب جدا من منتزه إبيرابويرا وكذا من وسط المدينة، أقل من 1.1 كم

ملخص تقييمات زوّار الفُندق:

غرف مريحة، وجبات طعام لذيذة، ديكور داخلي مُميز، ذلك كان أبرز ما قاله الضيوف في تعليقاتهم.

بولمان ساو باولو من فنادق ساو باولو يَصعُب تفويت هذا الفُندق الفريد. أضف إلى ذلك قُربه من منتزه إبيرابويرا بمسافة تقل عن 1 كم.

ملخص تقييمات زوّار الفُندق:

البناء حديث، الغُرف نظيفة، الخدمات رائعة، والطاقم العامل وُدي، كلها أمور أثارت إعجاب النزلاء السابقين لهذا الفندق.

موقع منتزه إبيرابويرا ساو باولو


مقالات قد تهمك ايضاً في ساو باولو : أفضل 5 فنادق في ساو باولو الموصى بها أفضل 5 اماكن سياحية في ساو باولو البرازيل  
 
أعلى