فنادق سلوفينيا : قائمة بأفضل الفنادق في مدن سلوفينيا 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
سلوفينيا إحدى الدول الأوروبية الصغيرة إلا أنها اكتسبت شهرة فسيحة سياحيًا وأصبحت تتزايد شهرتها بشكلٍ ملحوظ في السنوات الأخيرة، وذلك بما تستقطبه من اعداد هائلة من المسافرون سنويًا بهدف السياحة في سلوفينيا وزيارة ما تحتضنه من معالم تاريخية عريقة، قلاع وحدائق، محميات طبيعية وكهوف، جبال ساحرة للقلوب قبل الأعين.

ومع كل هذا الجمال كان علينا أن نوفر لأولئك الذين يستهوون المناطق الطبيعية الخلابة دليل يشمل أفضل فنادق سلوفينيا في ليوبليانا العاصمة وكذلك مدينة بليد أشهر مدن سلوفينيا مستندين في ذلك على آراء الزوّار الذين سبقت لهم الإقامة بتلك الفنادق.

Slovenia-hotels.jpg


أفضل فنادق سلوفينيا تتضمن السطور التالية أهم المعلومات حول أفضل فنادق سلوفينيا في مدينتي ليوبليانا العاصمة وبليد، وهذا بحسب ترشيحات المسافرون العرب لتلك الفنادق وتجربة الإقامة بها:

ليوبليانا هي عاصمة سلوفينيا وأفضل مدن سلوفينيا لما تحتضنه من معالم سياحية تاريخية عريقة يتركز معظمها بالمدينة القديمة.

فإن كنت تبحث عن وجبة تاريخية طبيعية سياحية مُتنوعة في مدينة ليوبليانا فحتمًا ستحتاج للإقامة بأحد فنادق ليوبليانا الفاخرة، لذا نُقدّم لك قائمة بأفضل فنادق سلوفينيا في ليوبليانا العاصمة بحسب تقييمات الزوار العرب لمستوى الخدمات والأسعار، جميع هذه الفنادق مُجربة ومُوصى بها .. اقرأ المزيد

Slovenia-hotels-2.jpg


توجد مدينة بليد أو عروس السياحة في سلوفينيا كما يُطلقون عليها في الشمال الغربي لدولة سلوفينيا وتُعد من أفضل وجهات السياحة الطبيعية في سلوفينيا، نظرًا لموقعها المُتميز من جبال الالب وضفاف بحيرتها الخلابة ما جعلها وجهة مُثلى لأمضاء عطلة مذهلة في أحضان الطبيعة.

فإن كانت تستهويك الإقامة وسط الطبيعة الأخاذة فلن تجد فنادق في سلوفينيا أفضل من فنادق بليد، لذا نُقدّم لك دليل شامل يضمن أفضل الفنادق بليد بحسب توصيات المسافرون العرب ..اقرأ المزيد

Slovenia-hotels-3.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في سلوفينيا: أفضل 4 اماكن سياحية في سلوفينيا
 
أعلى