فنادق البرازيل : قائمة بأفضل الفنادق في مدن البرازيل 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
تعتبر البرازيل واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في أمريكا الجنوبية لكل من يبحث عن عطلة صيفية هادئة في حضرة البحر الصافي والفعاليات الفنية والثقافية المرحة المُمتعة والتراث النابض بالحياة.

ولهؤلاء نُقدّم دليل شامل حول أفضل فنادق البرازيل في أشهر مدن البرازيل وولاياتها السياحية لضمان رحلة مُمتعة وإقامة مُريحة مُرفهة دون عناء بحث طويل.

أفضل فنادق البرازيل سنلقي الضوء في هذا التقرير على أفضل خيارات الاقامة في أشهر مدن البرازيل، مُجربة وذات إقبال كبير من المسافرون العرب لجودة خدماتها وقربها من أشهر معالم البرازيل السياحية:

تعتبر ريو دي جانيرو واحدة من أكبر وأهم مناطق الجذب السياحي في البرازيل بل وعاصمتها السابقة، وتعرف ريو دي جانيرو الولاية والعاصمة بشواطئها الخلابة ومهرجاناتها الفنية وأسواقها الجاذبة لأنظار السياح من كل مكان، هذا بالإضافة إلى فنادقها ومنتجعاتها الشاطئية الراقية.

فإن كنت تسعى لعطلة صيفية مُمتعة مع أسرتك فعليك زيارة الرابط التالي الذي يُقدّم لك قائمة بأفضل فنادق البرازيل في ريو دي جانيرو من حيث مستوى الخدمات وعروض الأسعار حسب تقييمات زوارها .. اقرأ المزيد

Brazil-hotels-1.jpg


تُصنّف ساو باولو كواحدة من أكبر مدن البرازيل سكانًا ومساحة، توجد جنوب شرق البلاد وتعرف بمعارضها الفنية وعروض الموضة وسباقات السيارات والفعاليات الرياضية، مع عدد من المزارات الدينية والثقافية الأثرية والمُنتزهات العامة.

لذا فإن كنت من هواة حضور سباقات الفورمولا أو مُشجّع رياضي حار أو تهوين مُتابعة أحدث خطوط الموضة العالمية فمكانكم هُنا في واحد من أرقى فنادق ساو باولو بالبرازيل والتي نُقدّم لكم دليل شامل يضم أفضلها خدمةً وسعرًا .. اقرأ المزيد

Brazil-hotels-2.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في البرازيل : أفضل 4 مدن سياحية في البرازيل
 
أعلى