أفضل 6 أنشطة في ساحة شون دو مارس في باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
توجد ساحة شون دو مارس Champ de Mars بين برج إيفل شمالًا والمدرسة العسكرية الفرنسية جنوبًا وتقدر مساحتها بحوالي 24,5 هكتارًا.

وتعتبر الساحة من متنزهات مدينة باريس الأكثر زيارةً، وملاذًا لسكان المدينة المحليين، كما وتعد من أشهر معالم

وتحمل الساحة اسم إله الحرب الروماني مارس، حيث كانت تستخدم مروجها في السابق كمساحة للتدريب والمناورات العسكرية لقوات الجيش الفرنسي.

Champ-de-Mars-AerialView.jpg


أنشطة يمكنك القيام بها • يمكنك التجول في مروج الساحة الشاسعة الخضراء ضمن أزقتها العديدة التي تحفها الأشجار من الجانبين لالتقاط صور تذكارية غاية في الروعة. ولابد لك من التقاط الصور لبعض معالم الساحة، مثل برج إيفل، وحائط الحرية، وللأشجار المتنوعة التي يفوق عمرها المئة عام.

Champ-de-Mars-WallForPeace.jpg


• وتتضمن الساحة العديد من التماثيل والنوافير الجميلة التي تستحق عدسة كاميراتك، والتي تبرز أسلوب الفن المعماري الفرنسي في طريقة توزيعها.

Champ-de-Mars-FountainsSculptures.jpg


• وتعتبر ساحة شون دو مارس مكانًا مثاليًا للنزهات، حيث يمكنك أنت وعائلتك امضاء بعض الوقت الممتع في مساحاتها الخضراء الشاسعة.

Champ-de-Mars-Picnics.jpg


• كما يتواجد في الساحة كشك صغير يقدم برامجًا يومية مدهشة من عروض دمى الماريونيت، والتي ستستمتع أنت وأطفالك كثيرًا بمشاهدتها.

Champ-de-Mars-MarionetteShow.jpg


• ويمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع بجولة على الأحصنة أو ركوب عربات الخيل التي ستمنحكم فرصة أفضل للتجول في كافة أرجاء الساحة.

Champ-de-Mars-HorseCarts.jpg


• وتتضمن الساحة متجرًا صغيرًا لبيع الهدايا، والذي يتضمن العديد من القطع التذكارية مثل الصور والألعاب والكتب ومجسمات مصغرة لبرج إيفل.

Champ-de-Mars-GiftShop.jpg


فنادق قريبة من ساحة شون دو مارس فندق أوبرا ريتشيبانسي من أفضل فنادق باريس فرنسا 4 نجوم وبتقييمات ممتازة، ويبعد 2,4 كيلومتر عن ساحة شون دو مارس

ملخص تقييمات المسافرون العرب

الموقع ممتاز وقرب الخدمات، العاملين ودود، الخدمات جيدة.

فندق أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه من فنادق فرنسا باريس 5 نجوم وبتقييمات جيدة جدًا، ويبعد 1,8 كيلومتر عن ساحة شون مارس

ملخص تقييمات المسافرون العرب

الموقع ممتاز في قلب الشانزليزيه، العاملين متعاون، الغرف مريحة.

موقع ساحة شون دو مارس


مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى