أفضل 6 أنشطة في ساحة الباستيل في باريس فرنسا

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
ساحة الباستيل Place de la Bastille هي موقع سجن الباستيل السابق، والذي تم اقتحامه وتدميره بشكلٍ كامل إبان الثورة الفرنسية.

وتمتد الساحة عبر 3 بلديات ضمن مدينة باريس وتعرف المنطقة ككل باسم الباستيل، وهي من أكثر أماكن

ويتوسط الساحة عمود تموز إحياءً لذكرى أحداث ثورة يوليو في عام 1830م، كما وتشمل المنطقة معالم بارزة أخرى كأوبرا الباستيل.

وتستخدم الساحة حاليًا لإحياء المهرجانات والحفلات الموسيقية، إلى جانب احتفاليات المناسبات الوطنية والعالمية، وتتضمن العديد من المقاهي والمطاعم والنوادي الليلية.

Place-de-la-Bastille-View.jpg


أنشطة يمكنك القيام بها • يمكنك التقاط الصور التذكارية الي جانب عمود تموز الذي يعلوه تمثال روح الحرية الذهبي الفريد، والذي يمثل ذكرى قتلى الثورة الفرنسية.

Place-de-la-Bastille-SpiritOfLiberty.jpg


• ويتواجد على بعد مسافة قريبة من الساحة دولاب فيريس الذي يرتفع 70 مترًا، ليمنحك فرصة أفضل لالتقاط صور بانورامية لمدينة باريس.

Place-de-la-Bastille-FerrisWheel.jpg


• كما يمكنك زيارة مبنى أوبرا الباستيل الدائري، الذي يعود افتتاحه إلى عام 1989م خلال الاحتفالات بالذكرى المئوية الثانية للثورة الفرنسية.

Place-de-la-Bastille-Opera.jpg


• وتتضمن الساحة العديد من الأسواق والمحلات التجارية الخاصة بالماركات العالمية، حيث يمكنك الاستمتاع بالقيام بجولة تسوق لشراء الهدايا والقطع التذكارية.

Place-de-la-Bastille-Shops.jpg


• ويتواجد ضمن الساحة منظار ثلاثي الأبعاد الذي لابد لك من خوض تجربته الفريدة، لترى مشاهد تاريخية لساحة الباستيل عبر السنين.

Place-de-la-Bastille-TimeScope.jpg


• ولا تنسى تناول وجبتك في أحد المقاهي والمطاعم التي تتضمنها الساحة، والتي تقدم وجباتٍ وحلوياتٍ متنوعة، وبشكلٍ خاص الفرنسية والإيطالية.

Place-de-la-Bastille-Restaurants.jpg


فنادق قريبة من ساحة الباستيل فندق لو بريستول من فنادق فرنسا باريس 5 نجوم وبتقييمات استثنائية، ويبعد 4,5 كيلومتر عن ساحة الباستيل.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

الموقع ممتاز، العاملين متميز، الخدمات مذهلة.

فندق سوان ريزيدنس من أفضل فنادق باريس 4 نجوم وبتقييمات ممتازة، ويبعد 1,8 كيلومتر عن ساحة الباستيل.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

الموقع ممتاز وقريب من المطاعم، الغرف مريحة وواسعة.

موقع ساحة الباستيل


مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى