أفضل 7 أنشطة في مدينة أستريكس الترفيهية في باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
تعتمد مدينة أستريكس الترفيهية Parc Astérix على سلسلة الكتاب الهزلي أستريكس، وتقع على بعد 35 كيلومتر شمال مركز مدينة باريس

وتعتبر من أهم

وقد تم بناء المدينة في عام 1989م، وتم تطويرها لتشمل ألعاب أخرى تستند على الثقافة التاريخية الفرنسية والثقافات العالمية الأخرى.

وتتضمن المدينة العديد من عوامل الجذب السياحية والعروض الخاصة، ويتم تحديثها بشكلٍ دوري لتتناسب مع جميع الزوار من كافة الأجيال.

ومن أهم معالم مدينة أستريكس الترفيهية السفينة الدوارة الخشبية الكبيرة، وقطار الأشباح، وبركة الدلافين، وقوارب التجديف، والسفينة الفولاذية متعددة الحلقات.

Parc-Ast%C3%A9rix-View.jpg


أنشطة يمكنك القيام بها • يمكنك أنت وأطفالك الاستمتاع بجولة حول المدينة للتعرف على معالمها وألعابها، والتقاط الصور التذكارية لمنحوتاتها ومبانيها المختلفة وطبيعتها الخضراء الخلابة.

Parc-Ast%C3%A9rix-Tour.jpg


• وتتضمن المدينة العديد من أنواع قطارات الموت وبأنواعٍ وأشكال مختلفة، وضمن مساراتٍ والتفافاتٍ متعددة، والتي يمكنكم تحدي أنفسكم في تجربتها.

Parc-Ast%C3%A9rix-RollerCoasters.jpg


• ويمكنكم أيضًا الاستمتاع بركوب العديد من أشكال السفن المتأرجحة، والتي ستشعرون وأنتم على متنها وكأنكم تبحرون عبر أمواج البحر الهائج.

Parc-Ast%C3%A9rix-Ships.jpg


• كما يمكنك أنت وأطفالك الحصول على تجربة فريدة من نوعها بركوب دولاب الكراسي الطيارة الذي يتسارع وهو يرتفع عن الأرض.

Parc-Ast%C3%A9rix-FlyingChairs.jpg


• ولابد لكم من تجربة القوارب الدائرية متعددة المسارات، والتي ستأخذكم في مغامراتٍ مثيرة تحاكي الإبحار ضمن شلالات مائية متموجة.

Parc-Ast%C3%A9rix-Boats.jpg


• وسيستمتع أطفالك جدًا بقيادة السيارات الملونة الصغيرة عبر مساراتٍ آمنة تتضمن سلسلة من المشاهد المضحكة التي لا يمكنكم التنبؤ بها.

Parc-Ast%C3%A9rix-Cars.jpg


• ولا تنسوا المرور بمسرح دي بوسيدون لمشاهدة عروضًا يومية مختلفة للدلافين وأسود البحر التي سوف تدهشكم بذكائها العجيب وخفة حركتها.

Parc-Ast%C3%A9rix-PosidonTheatre.jpg


اسعار الدخول للكبار فوق 12 سنة 49 يورو

للأطفال ما بين 3 و11 سنة 41 يورو

مجانية لمن هم دون 3 سنوات

أوقات العمل يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً باستثناء يوم الأحد حيث تغلق المدينة أبوابها في تمام الساعة 6 مساءً.

فنادق قريبة من مدينة أستريكس الترفيهية فندق تيارا شاتو مون رويال شانتيي من أفضل فنادق باريس 5 نجوم وبتقييمات مذهلة، ويبعد 2 كيلومتر عن مدينة أستريكس الترفيهية.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

الموقع ممتاز وهادئ، العاملين متميز جدًا، الفطور رائع.

فندق أوبيرج دو جيو دي باوم  من فنادق فرنسا باريس 5 نجوم وبتقييمات ممتازة، ويبعد 9,3 كيلومتر عن مدينة أستريكس الترفيهية

ملخص تقييمات المسافرون العرب

الموقع مميز، العاملين متعاون جدًا، الخدمات ممتازة، الغرف مريحة.

موقع مدينة أستريكس الترفيهية


مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى