أفضل 3 شقق مفروشة للايجار في الجزائر العاصمة 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
مدينة الجزائر العاصمة هي من أفضل الوجهات السياحية للاستمتاع بالعطلة مع العائلة لمُحبي السياحة في الجزائر وذلك لغناها بأجمل المناطق السياحية وأفضل الفنادق التي تُوفر أقصى درجات الرفاهية، وبعيداً عن الفنادق يُمكنك للسائح أن يحظى بمزيد من الخصوصية والراحة بالإقامة في شقق مفروشة للايجار في الجزائر العاصمة

شقق مفروشة للايجار في الجزائر العاصمة زيادة على فنادق الجزائر العاصمة الفخمة تتوفر خيارات فسيحة للإقامة قي أفضل شقق مفروشة للايجار في الجزائر العاصمة ، سنستعرض في هذا الموضوع مجموعة من أفضل شقق للايجار في الجزائر العاصمة والتي توجد بالقرب من أجمل معالم السياحة في الجزائر العاصمة

ملخص تقييمات المسافرون العرب
حازت الشقق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، حسن الاستقبال، النظافة، المرافق، الراحة، الواي فاي المجاني والخدمات.

تتكون الشقة من غرفتي نوم، مطبخ مُجهز وغرفة معيشة مُزودة بتلفاز مسطح، بالإضافة إلى تراس واسع ومُشمس بإطلالات متنوعة، بحيث يعرض منظر المدينة المبهج والأضواء المتلألئة ليلًا، إضافة إلى منظر البحر المنعش صباحًا مع خلفية خضراء للحديقة التابعة للشقة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب
حصلت الشقة على تقييمات مذهلة في كل من الموقع، النظافة، الإطلالة، الراحة، العاملين، المرافق والخدمات.

algiers-hotel-apartments-2.jpg


توجد هذه الشقة في حي حيدرة، أحد أرقى أحياء الجزائر العاصمة، في منطقة مركزية قريبة من أفخم المطاعم والمرافق الصحية وصالونات العناية والتجميل، كما أنها قريبة من الشاطئ وعلى بُعد 17.7 كم من مطار .

تتكون الشقة من غرفتي نوم بسريرين ومطبخ كامل التجهيزات ومساحة للمعيشة، كما تحتوي الشقة على شرفة وتراس بإطلالة على شارع هادئ.

تُوفر الشقة موقفا مجانيا للسيارات وشبكة واي فاي مجانية، إلى جانب مكتب للاستعلام والمساعدة يعمل على مدار  24 ساعة، كما تُوفر خدمة نقل بسائق طول فترة الإقامة إضافة إلى النقل من وإلى المطار مع رسوم إضافية.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصلت الشقق على تقييمات استثنائية من كافة النواحي، وتعتبر من أفضل شقق مفروشة للايجار في الجزائر العاصمة من حيث العاملين، النظافة، المرافق، الراحة، الخدمات، الموقع، القيمة مقابل التكلفة، والواي فاي المجاني.

algiers-hotel-apartments-3.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في الجزائر العاصمة: أفضل 7 من فنادق الجزائر العاصمة الموصّى بها أفضل 6 اماكن سياحية في الجزائر العاصمة أفضل 4 اماكن تسوق في الجزائر العاصمة أفضل 6 مطاعم الجزائر الموصى بها  
 
أعلى