أفضل 6 من شوارع مرسيليا ننصح بزيارتها

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
مدينة مرسيليا هي ثاني أهم مدن فرنسا بعد العاصمة باريس، فهي مدينة ذات طابع خاص ومميز للغاية، مما يجعلها واحدة من أهم الوجهات السياحية في البلاد، بما تحتويه من المعالم السياحية المتنوعة مثل المتاحف، القصور الأثرية، ودور السينما، بالإضافة إلى المكتبات، المقاهي، والمطاعم، وأبرز ما يميز مرسيليا هي شوارعها الرائعة والممتعة.

فنادق مرسيليا المميزة والمتنوعة، والتي توفر لضيوفها أجمل الإطلالات على شوارع والمعالم المدينة الرائعة، بالإضافة إلى أنها توفر أرقى وحدات إقامة مجهزة بأحدث المرافق، وفيما يلي سنعرض قائمة رائعة من أفضل فنادق مرسيليا ، وذلك حسب تقييمات المسافرون العرب ..اقرأ المزيد

The-Streets-of-Marseille.jpg


أفضل شوارع مرسيليا من أجمل ما يميز مرسيليا تاريخها الذي تعكسه العمارة في كثير من شوارعها، والتي تتيح لروّادها جولة لا مثيل لها، فإذا كنت من متذوقي الفنون أو لا ستنبهر بالمرور في شوارع مرسيليا لما تحتويه من تميز ما بين معالمها الأثرية الفريدة، أماكن التبضع الشهيرة، ومجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي.

شارع الفردوس يعد شارع الفردوس من أشهر شوارع مرسيليا ، حيث يقع بوسط المدينة، والذي يعد عنوان العلامات التجارية العالمية الراقية، والبوتيكات التي تقدم أحدث خطوط الموضة الفرنسية الشهيرة، كما يضم مجموعة رائعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات الفرنسية، لذلك فهو من أكثر الشوراع حيوية وجذبًا للسائحين.

The-streets-of-Marseille1.jpg




شارع سانت فيريول أحد شوارع وسط المدينة المميزة التي تتيح مجموعة فسيحة من العلامات التجارية الرئيسية جنبًا إلى جنب مع محلات الفنون والحرف الصغيرة، بالإضافة إلى المتاجر، الهدايا التذكارية البروفنسالية، وبتنوع يرضي مختلف الأذواق.

كما تتميز العمارة في هذه المنطقة بتصمميات على الطراز الإيطالي الفريد، في جولة تجمع بين تذوق فن العمارة والتسوق، كما يضم المقاهى والمطاعم لتكتمل جوانب جولتك.

The-streets-of-Marseille.jpg




الحي الإبداعي اكتشف فن الشارع في جولة مبهجة في واحد من أجمل شوارع مرسيليا ، الذي يقدم مزيج رائع من الفن حيث الجدران المغطاه برسوم الجرافيتي الرائعة بألوانها المشرقة التي تزيده تميز، ومجموعات من متاجر المصممين المتنوعة، والمسارح، اكتشف ثقافة مرسيليا من خلال اللوحات، الموسيقى، والمجوهرات، ولا تنسى بعد هذه الوجبة الفنية الدسمة، أن تتناول وجبة خفيفة من المطاعم المميزة لهذا الشارع.

The-streets-of-Marseille2.jpg




شارع الجمهورية يعد من أفضل شوراع مرسيليا ، والذي يتيح بين متاجره المميزة علامات تجارية وطنية ودولية كبيرة، والذي يقع بقلب مرسيليا مما يزيد من أهميته وازدحامه، كما يوجد به محلات الهدايا، المكتبات، علاوةً على المطاعم والمقاهي.

The-streets-of-Marseille3.jpg




لا بانيير تتميز منذ عدة سنوات باستديوهات الفنانين التي تقدم أعمال الرسم والنحت، الي جانب العديد من الفنون، والحرف اليدوية التي تعتمد على السيراميك، الساتنونات، والخشب، بالإضافة إلى المعارض وأماكن تذوق الشكولاتة، كما يمكنك الاستمتاع بجولة رائعة في المدينة القديمة.

The-streets-of-Marseille4.jpg




شارع بوليفارد ميشليت من أرقى شوراع مرسيليا والذي يضم واحد من أكبر مراكز التبضع وأشهرها في المدينة وهو مركز البرادو، والذي يضم 50 متجرًا بتنوع مميز، الي جانب المطاعم، مما يجعله أهم وجهات التبضع، كما يقع بالقرب منه استاد أورانج فيلودروم الذي يحتل المركز الثاني على مستوى فرنسا، كما يوجد مضمار سباق الخيل بوريلي، حديقة برادو الرائعة، شواطئ خلابة.

The-streets-of-Marseille5.jpg




مقالات قد تهمك ايضاً في مرسيليا : أفضل 10 اماكن سياحية في مرسيليا أفضل 10 فنادق في مرسيليا موصى بها أفضل 6 من اسواق مرسيليا ينصح بزيارتها أفضل 5 من شواطئ مرسيليا ينصح بزيارتها أفضل 6 من شوارع مرسيليا ننصح بزيارتها  
 
أعلى