أفضل 5 من شواطئ الفجيرة التي ننصح بزيارتها

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
الفجيرة واحدة من أبرز الإمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة لما تتمتع به من طبيعة خاصة جعلتها واحدة من وجهات السياحة في الامارات الشهيرة حيث توجد الفجيرة على ساحل عمان الساحر ويحُدها الجبال الرائعة ولذلك فهي مقصد لمحبي الطبيعة.

وكان من الطبيعي أن تحتوي علي الفجيرة مجموعة من أفضل فنادق الامارات لما تقدمه من إطلالات ساحرة على الجبال والبحر، إلى جانب المرافق والخدمات الراقية ..اقرأ المزيد

ibis-Fujairah-Hotel-1.jpg


أفضل شواطئ الفجيرة تعد الشواطئ من معالم الفجيرة السياحية الأهم حيث أن الإمارة تحتل مسافة طويلة على ساحل عمان موفرة بذلك مجموعة مذهلة من الشواطئ التي تعد متنفس لأهل البلد ولزوّار الفجيرة، سنقدم لكم فيما يلي أفضل هذه الشواطئ.

شاطئ صمبريد واحد من أفضل شواطئ الفجيرة هو شاطئ صمبريد Sambraid Beach الذي يقع في منطقة دبا ويحده الجبال والأشجار الاستوائيه، يعد شاطئ صمبريد من المتنزهات العائلية الرائعة حيث يمكن للعائلة الاستمتاع بالسباحة في مياة البحر الصافية، أو الاسترخاء على الرمال الناعمة لشاطئ صمبريد.

كما تفضل الكثير من العائلات إحضار أدوات الشوي والقيام بحفلة شواء لا تُنسى على الشاطئ الساحر.

Sambraid-Beach-1.jpg




شاطئ ساندي شاطئ ساندي Sandy Beach واحد من اروع شواطئ الفجيرة التي تتميز بالمياه الزرقاء الرائعة، كما تتميز بكونها مُحاطه بالجبال حتى أن بعض الجبال توجد داخل مياة البحر موفرة مناظر طبيعية غاية في الجمال.

يتبع شاطئ ساندي فندق ساندي بيتش ريزورت، وهو من الشواطئ العائلية الرائعة حيث يمكن للعائلة الاستمتاع بالسباحة في مياة البحر المميزة، أو الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بالمنظر البديع، كما يمكن للزوّار الاستمتاع بممارسة عدد من الرياضات المائية المُحببة مثل ركوب الامواج والتجديف.

sandy-Beach.jpg




شاطئ المظلات من شواطئ الفجيرة الشهيرة هو شاطئ المظلات Umbrella Beach الذي يعتبر واحد من المتنزهات العائلية الرائعة حيث يجد كل فرد في العائلة متعته الخاصة عند زيارة الشاطئ.

يمكن للزوّار الاصطفاف بسيارتهم عند شاطئ المظلات من اجل امضاء بعد الوقت الهادئ أمام منظر البحر البديع، كما يمكن الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بالرمال الناعمة ومنظر البحر الممتد، وبالطبع يمكنهم الاستمتاع بالسباحة في مياة البحر الرائعة لشاطئ المظلات.

وللأطفال يوفر شاطئ المظلات بعض الألعاب التي تسمح لهم بقضاء وقت مرح، كما يوفر الشاطئ بعض الأكشاك والكافيتريات التي يمكن للزوّار شراء الأطعمة الخفيفة و المشروبات المنعشة منها.

Umbrella-Beach.jpg




شاطئ دبا يعد شاطئ دبا Dibba Beach هو شاطئ الفجيرة الأشهر بين جميع الشواطئ لما يتمتع به من مواصفات مذهلة جعلته مقصد للعديد من زوّار الإمارة، يبلغ طول شاطئ دبا حوالي 1500 متر وهو شاطئ صخري تم تزويده بالمساحات الخضراء والأشجار.

يلجأ الزوّار إلى شاطئ دبا من أجل الاسترخاء والهدوء خصوصاً وأن المسطحات الخضراء الممتدة على طوله تعزز من جمال المشهد وتُعطي فرصة أكبر للزوّار للاسترخاء.

كما أن شاطئ دبا يوفر عدد من المرافق مثل ألعاب الصغار، الأكشاك والكافيتريات التي تخدم الزوّار بشكل أفضل.

Dabba-Beach.jpg




شاطئ العقه شاطئ العقه Al Aqah Beach واحد من أفضل شواطئ الفجيرة حيث يتميز بمياهه الناعمه وبحره الصافي وهدوء مشهده، يلجأ البعض لشاطئ العقه بهدف الاستجمام على رماله وتصفية الذهن، بينما يفضل البعض السباحة في مياهه الصافيه الرائعة.

بينما يعتبر البعض شاطئ العقه من أفضل الشواطئ التي يمكن القيام بالشوي بها مع العائلة أو الأصدقاء.

Al-Aqqa-Beach.jpg




مقالات قد تهمك ايضاً في الفجيرة: أفضل 30 من فنادق الفجيرة الموصى بها أفضل 20 من المعالم السياحيه في الفجيرة أفضل 5 اسواق في الفجيرة الامارات أفضل 3 مطاعم في الفجيرة موصى بها اين تقع الفجيرة وما هي اهم المدن القريبة منها  
 
أعلى