اين تقع راس الخيمة وكم تبعد عن دبي

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
يتبادر إلى أذهان الزوّار الراغبين في السياحة في راس الخيمة الكثير من الأسئلة المهمة مثل اين تقع راس الخيمة ؟ كم تبعد راس الخيمة عن دبي ؟، وحرصًا منا على توفير كافة المعلومات التي يحتاجها زوّرنا الكرام في رحلاتهم نجيب عن تلك الأسئلة وأكثر في التقرير التالي.

where-is-ras-al-khaimah.jpg


وتضم راس الخيمة أيضًا العديد من أفضل فنادق الامارات العربية المتحدة، وقد تصاب بالحيرة في اختيار الافضل بينها، ولذلك أعددنا هذا الدليل السريع الذي يضم مجموعة من أفضل منتجعات راس الخيمة وفنادقها لنهسل على زوّرنا الكرام  اختيار الأنسب من حيث الخدمات والمميزات بالإضافة إلى الأسعار …اقرأ المزيد

where-is-ras-al-khaimah-1.jpg


اين تقع راس الخيمة على الخريطة : توجد مدينة وامارة راس الخيمة على ساحل الخليج العربي بدولة الإمارات العربية المتحدة في أقصى الشمال الشرقي من شبه الجزيرة العربية، وتشهتر بلسان مائي ومرسى معروف باسم الخور.

يمكنك الإطلاع على الخريطة في الأسفل لتعرّف اين تقع راس الخيمة بالتحديد على خرائط جوجل.



أهم المدن القريبة من راس الخيمة : بعدما تعرّفنا وإياكم على موقع الامارة وبعض المعلومات المهمة حولها، لنتعرّف الآن إلى إجابات بعض الأسئلة حول علاقتها ببعض المدن الأخرى كدبي وأبوظبي و المسافات بينها بالإضافة إلى كيفية الوصول إلى رأس الخيمة منها.

كم تبعد راس الخيمة عن دبي ؟  تبلغ المسافة بين راس الخيمة ودبي نحو 112 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويمكن الوصول إليها عبر طريق الشيخ محمد بن زايد  في حوالي ساعة واثني عشرة دقيقة بالسيارة.



كم تبعد راس الخيمة عن ابوظبي ؟  تبلغ المسافة بين راس الخيمة وابوظبي نحو 248 كيلو متر أي حوالي ساعتان ونصف بالسيارة عبر طريق الشيخ محمد بن زايد وهي تعتبر أقصر مسافة بين الإمارتين.



كم تبعد راس الخيمة عن الشارقة ؟ تُعد مدينة الشارقة من أهم المدن القريبة من رأس الخيمة وتبلغ المسافة بينهما نحو 86 كيلو متر فقط ويمكن قطعها في 55 دقيقة بالسيارة.



يمكنك متابعة المزيد حول أهم الأماكن السياحية في راس الخيمة المنصوح بزيارتها عبر متابعة الموضوع التالي بالضغط على اقرأ المزيد

مقالات قد تهمك ايضاً في راس الخيمة : أفضل 5 من فنادق راس الخيمة الموصى بها أفضل 5 اماكن سياحية في راس الخيمة أفضل 4 من مطاعم راس الخيمة  
 
أعلى