تقرير عن فندق بريمير مطار دبي

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
فندق بريمير مطار دبي واحد من أفضل فنادق دبي 3 نجوم ، يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي بالقرب من مطار دبي الدولي، المولات ومراكز التبضع والمعالم السياحية الشهيرة. تصميم الفندق عصري رائع.

يوفر مجموعة من الغرف بإطلالة خلّابة وديكورات فاخرة بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات والمرافق الترفيهية المميزة، ويعتبر من اهم سلاسل فندق بريمير دبي .

نتناول في هذا التقرير تفاصيل فندق بريمير مطار في دبي كموقع الفندق والمعالم السياحية القريبة، أنواع الغرف، عروض الأسعار ونبدأ بأهم المزايا التي يقدمها للزوّار.  

مميزات فندق بريمير مطار دبي يشمل فندق بريمير مطار دبي على مجموعة مسابح، حوض استحمام ساخن، مركز لياقة بدنية، صالة بلياردو، لعبة السهام المريشة الي جانب تراس التشمس ومفروشات خارجية.

يوفر الفندق غرف عصرية مُكيّفة بها مكتب وتليفزيون بشاشة مُسطحة كما يوفر غرف عازلة للصوت، غرف لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف متصلة وغرف لغير المدخنين.

يُتيح الفندق لزوّاره باقة من الخدمات أهمها خدمة النقل ذهاباً وإياباً، تنظيم الجولات السياحية، خدمة انترنت مجانية، كما يُجيد العاملين 17 لغات أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

يحتوي فندق بريمر دبي على مركز أعمال، قاعات إجتماعات وولائم ويوفر تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض.

خيارات تناول الطعام يمتلك فندق بريمير مطار دبي 2 من المطاعم الفاخرة التي تقدم مأكولات متنوّعة من المطابخ العالمية والمطابخ المحلية  اللذيذة في قائمة مأكولات انتقائية.

يحتوي الفندق على بار يوفر كافة أنواع المشروبات ووجبات الأطفال.

الغرف المتاحة غرفة مزدوجة  تتسع لشحصين بالغين.

غرفة مزدوجة للمدخنين تتسع لشحصين بالغين.

غرفة توأم تتسع لشحصين بالغين.

غرفة توأم للمدخنين تتسع لشحصين بالغين.

غرفة عائلية لغير المدخنين تتسع لشخصين بالغين مع طفلين.  

اسعار الفندق  تبدأ اسعار الليلة الواحدة في فندق بريمير ان مطار دبي الدولي من 82 دولار في غرفة مزدوجة. يمكنك الحصول علي اسعار أقل تبدأ من 51 دولار خلال فترات خارج مواسم الرواج.  

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل فندق بريمير ان مطار دبي الدولي على تقييمات  جيدة جداً في كلاً من الموقع، أداء العاملين، النظافة، الراحة، القيمة مقابل التكلفة، والمرافق.

premier-inn-dubai-international-airport3.jpg


premier-inn-dubai-international-airport.jpg
premier-inn-dubai-international-airport4.jpg


premier-inn-dubai-international-airport2.jpg


موقع فندق بريمير مطار دبي يقع فندق بريمير المطار في إمارة دبي ويبعد عن مطار دبي الدولي بمسافة 3.2 كيلو متر، كما يبعد عن القرية الايرلندية بحوالي  4.5 كيلو متر.

يبعد بريمير إن مطار دبي الدولي عن استاد سوق دبي الحرة للتنس بمسافة 4.4 كيلو متر، كما يبعد عن دبي فستيفال سيتي بحوالي 4.3 كيلو متر.



للاطلاع على المزيد من المعلومات وأحدث عروض الأسعار التي يقدمها بريمير إن مطار دبي الدولي يمكنك زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينغ.

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي : أفضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين أفضل 25 من المعالم السياحيه في دبي أفضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها أفضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة أفضل 7 شوارع سياحية في دبي  
 
أعلى