تقرير عن فندق كريستال العقبة بالأردن

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
فندق كريستال العقبة من أفضل فنادق العقبة الاردن 3 نجوم ، حيث تم تجهيز الفندق بكامل الأجهزة والأدوات التي تُساعد على المعيشة اليومية، وتتميز بعض الغرف بالإطلالة البانورامية على ساحل البحر.

ويُقدم العديد من الخدمات التي تجذّب أعداد كبيرة من السُيّاح نظرًا لأسعاره المُنخفضة مُقارنةً بالخدمات الرائعة التي يقدمها.

سنتعرف في التقرير على فندق كريستال العقبة وسنبدأ بأهم المُميزات التي يقدمها الفندق.

أهم المزايا التي يقدمها فندق كريستال العقبة يُمكن الاختيار بين مجموعة مُتنوعة من الغرف فننصحك باختيار ما يُناسبك من مرافق فتوجد غرف واسعة وأخرى صغيرة، ويقوم الموظفون بالفندق بتقديم يد العون دائمًا للزوّار حيث يوجد بالفندق طاقم عمل مُتكامل يتحدث اللغتين العربية والإنجليزية.

استمتع بالتشمس تحت أشعة الشمس في الصباح الباكر بالتراس الخاص بكل غرفة، وإذا كُنت من رجال الأعمال فيُمكنك عمل العديد من الاجتماعات في قاعة الاجتماعات التي تتسع لعدد كبير من الأشخاص.

وتتوفر بالفندق خدمة توصيل البقالة حتى إذا أردت شراء أي منتج من منتجاتك الاستهلاكية فستجد من يقوم بتلبية طلبك على الفوّر، كما تقع خدمة الانتقال من وإلى جميع الأماكن، خدمة استئجار السيارات، وخدمة إيقاظ من النوم.

يوجد بالفندق خزائن مُؤمنّة لترك مجوهراتك وأغراضك القيّمة بها للحفاظ عليها، كما يُمكن تحويل العملات النقدية بأي عملة تريدها، ويمكنك الاستمتاع بالغوص بالقرب من الفندق ولكن ينبغي عليك دفع رسوم إضافية.

خيارات تناول الطعام يوجد مطعم واحد بالفندق يقوم بتقديم الأطعمة الآسيوية، وتتوفر خدمة الفطور في الغرفة وبوفيه مُخصص للأطفال، كما يوجد مقهى بالفندق.

كما تتوفر وجبة الإفطار في صورة كونتيننتال وبوفيه مفتوح، ولكن تتوفر وجبتي الغداء والعشاء في صورة بوفيه مفتوح فقط.

الغرف المتاحة غرفة اقتصادية مفردة مساحة 15 متر مربع.

غرفة اقتصادية مزدوجة مساحة 20 متر مربع.

غرفة عائلية مساحة 30 متر مربع.

غرفة استوديو مع إطلالة على البحر مساحة 40 متر مربع.

اسعار فندق كريستال العقبة تبدأ اسعار فندق كريستال العقبة من 63 $ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين.

أما خارج الموسم السياحي فتبدأ الأسعار من 49 $.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حاز فندق كريستال العقبة على تقييمات جيدة بالموقع، الراحة، المرافق، الموظفين، والنظافة.

وأشار بعض الزوّار إلى سوء خدمة الواي فاي.

Crystal-Hotel3.jpg


Crystal-Hotel4.jpg


Crystal-Hotel5.jpg


موقع فندق كريستال العقبة يقع الفندق في شارع الرازي بالعقبة، ويوجد بالقرب منه مجموعة من الأماكن الجاذبة للسُيّاح الرائعة فيوجد نادي اليخوت الملكي على بُعد 800 متر، وقلعة العقبة على بُعد 900 متر، ويتواجد شاطئ الغندور على بُعد 1 كم.

كما يوجد ميناء العقبة على بُعد 3.4 كم، وتوجد تالا باي العقبة على بُعد 15.6 كم، كما يقع مطار الملك حسين الدولي بالعقبة على بُعد 10.4 كم، ومطار إيلات على بُعد 16.7 كم.

أفضل 5 اماكن سياحية في العقبة الاردن أفضل 4 مطاعم في العقبة الاردن  
 
أعلى