تقرير عن فندق ماي هوتيل العقبة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
يُعتبر فندق ماي هوتيل العقبة ذو النجمتين من أفضل فنادق العقبة من حيث الخدمات التي تقدم في، بالإضافة إلى أسعاره المعقولة، وقربه من شاطئ البحر الأحمر.

نُقدم لكم في هذا التقرير أبرز تفاصيل ماي هوتيل العقبة مثل أنواع الغرف المتاحة، الأسعار، الموقع و كذلك أهم المُميزات التي يُوفرها لزوّاره.

أهم المزايا التي يقدمها فندق ماي هوتيل العقبة يُوفر الفندق مجموعة من الغرف المُكيّفة مُصممة بديكورات بسيطة وتقليدية، كما تحتوي علي الغرف جهاز لتحضير القهوة، حمامات خاصة مزودة بلوازم استحمام مجانية، ومجفف للشعر، بالإضافة إلى غرف مخصصة لغير المدخنين، وغرف عائلية.

يُوفر الفندق مجموعة من المرافق الترفيهية والرياضات التي تطلب رسوم إضافية مثل مسبح خارجي طوال العام في الهواء الطلق مع وجود مظلات وكراسي للإسترخاء والتشمس، ورياضة الغوص، والغطس.

يُقدم الفندق العديد من الخدمات مثل خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة تخزين الأمتعة، تحويل العملات، خزائن كما يقدم خدمة الواي فاي في الغرف بشكل مجاني.

كما يُوفر الفندق مكتب استقبال مُتاح على مدار اليوم ويتحدث الموظفون به بالعديد من اللغات مثل اللغة العربية، الإنجليزية، ويمكنك ركن سيارتك في موقف السيارات الخاص بالفندق بدون أي رسوم.

خيارات تناول الطعام يوجد خيار واحد لتناول الطعام داخل الفندق وهو مطعم يقدم أشهى المأكولات العالمية في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام.

كما يوجد خيارات مُتنوعة للإفطار تتعدد بين البوفية المفتوح والكونتيننتال.

الغرف المتاحة غرفة قياسية مزدوجة أو توأم مساحة 16 متر مربع .

جناح مساحة 30 متر مربع.

اسعار فندق ماي هوتيل العقبة تبدأ اسعار فندق ماي هوتيل العقبة من 85 $ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين.

أما الأسعار خارج الموسم السياحي فتبدأ من 42 $.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، حسن استقبال العاملين، الخدمات، النظافة، والراحة.

بينما علّق البعض على نق عدد من المرافق.

أفضل 5 اماكن سياحية في العقبة الاردن أفضل 4 مطاعم في العقبة الاردن  
 
أعلى