أفضل 4 من فنادق سطيف الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
تتميز مدينة سطيف بأنها من أهم مدن السياحة في الجزائر التي توجد في الجهة الشرقية، فهي مدينة مشهورة عالميًا لروعة أماكنها السياحية والتاريخية، ويقصدها الكثير من السُيّاح حيث تعمل على زياردة الدخل القومي الجزائري بسبب زيادة أعداد الزائرين لها.

فهي مدينة مُتكاملة المرافق والخدمات من حدائق، منتزهات، مولات، مطاعم وأسواق تمنح الزائرين كل ما يرغبون به من تنزُّه وترفيه.

أفضل فنادق سطيف تعرف على مجموعة مُتنوعة من فنادق سطيف التي تتنافس في تقديم أفضل الخدمات الفندقية للزائرين، كما تتمتع بموقعها الجغرافي المُتميز وإطلالاتها الزاهية، كما حصلت على أعلى التقييمات من المسافرون العرب.

فنادق سطيف 4 نجوم
من أجمل فنادق في سطيف التي تُقدم خدماتها الرائعة أمام الزائرين حيث يحتوي على عددًا من الغرف الأنيقة التي تتميز بديكوراتها الحديثة، ويُوفر أجنحة ساحرة للعرسان الجدد، كما يُوفر بعض المرافق الخاصة بغرف كبار الشخصيات.

ويتواجد بالقرب من أشهر الأماكن السياحية بمدينة سطيف فتقع نافورة عين الفوّارة على بُعد 1.9 كم، وتوجد حديقة التسلية والحيوانات على بُعد 2.1 كم، كما توجد النافورة الزرقاء على بُعد 2.8 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من العاملين، الموقع، النظافة، والهدوء.

في حين علّق البعض على عدم جودة بعض المرافق.

Hotel-zidane.jpg


فنادق سطيف 3 نجوم
واحد من افضل فنادق سطيف الذي يُقدم أماكن مُريحة للإقامة الهادئة، ويُوفر بعض الخدمات التي يستقبلها الزائرين بكل ترحاب فيوجد به مكتب استقبال الزوّار الذي يتميز بتوافره على مدار ساعات اليوم ويتحدث الموظفون به اللغات العربية، الإنجليزية، والفرنسية.

ويتوفر به خدمة الواي فاي المجاني، خدمة التنظيف اليومية لجميع الغرف، خدمة تخزين الأمتعة، ويُمكنك ركن سيارتك بصورة آمنة في الموقف الخاص بالفندق.

كما يتميز بموقعه الفريد القريب من الأماكن السياحية فتوجد نافورة عين الفوارة على بُعد 280 متر، ويتواجد متحف سطيف الوطني على بُعد 1.1 كيلو متر ونفس المسافة من حديقة التسلية والحيوانات.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حاز فندق الكنز على تقييمات جيدة من حيث النظافة، الموقع، الراحة، الخدمات، المرافق، القيمة مقابل التكلفة والواي فاي المجاني.

tadj-el-maouada.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في سطيف : أفضل 6 اماكن سياحية في سطيف الجزائر أفضل 4 من فنادق سطيف الجزائر الموصى بها  
 
أعلى