تقرير عن فندق رويال جاردن باريس

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
فندق رويال جاردن باريس من أفضل فنادق في الشانزليزيه 4 نجوم حيث يُقدم إقامة مُميزة في عاصمة النور، من ناحية الموقع الجيد، المرافق والخدمات المُتنوعة بالإضافة إلى الأسعار المعقولة.

إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق رويال جاردن باريس ونبدأ بأهم المُميزات.

أهم المزايا التي يقدمها فندق رويال جاردن باريس تتميز غرف فندق رويال جاردن باريس بإطلالات مُتنوعة على معالم المدينة مع مساحات مُناسبة للمعيشة والتحرك وتناول الطعام بالإضافة إلى وجود مطبخ خاص وحمام خاص، الغرف تُوفر أيضًا خدمات التدفئة، الإيقاظ وعزل الصوت.

كما تُوفر الغرف تراس خارجي يسمح بجلسات السمر وحفلات الشواء.

يُوفر الفندق عدد من الخدمات الأخرى مثل صالة مُشتركة ومنطقة تلفزيون، عربات أطفال وخدمة مُجالسة الرُضع بمُقابل مادي، بالإضافة إلى قاعة اجتماعات وولائم، ويسمح الفندق بدخول الحيوانات الأليفة بدون تكلفة إضافية.

يعمل طاقم الاستقبال بالفندق على مدار الساعة ويتمكن من التحدث بعدة لغات مثل العربية، الإنجليزية، الإسبانية وغيرها، ومن الخدمات الأخرى التي تقدم في مكتب الاستقبال بالفندق، النقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار بمُقابل مادي، مكتب للجولات السياحية بخدمة حجز التذاكر وخدمة تخزين الأمتعة وتحويل العملات.

كما يُوفر الفندق موقف سيارات خاص وآمن يُمكن الاستفادة منه نظير 20 يورو لليوم الواحد.

خيارات تناول الطعام يقدم الفندق يوميًا إفطار كونتننتال، كما يُمكن الاستمتاع بالكوكتيلات المُتنوعة والمشروبات الساخنة والباردة في بار الفندق، كما يُقدم المقهى الموجود بالفندق قهوة جيدة.

الغرف المتاحة غرفة كلاسيك بسرير مزدوج.

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم

غرفة تنفيذية مزدوجة أو توأم

شقة من غرفة نوم واحدة بسرير مزدوج كبير وغرفة معيشة بسرير أريكة.

جناح جونيور مع تراس بسرير أريكة وسرير مزدوج كبير.

غرفتين متصلتين مزدوجتين متوفرة بسريرين فرديين، أو سريرين مزدوجين كبيرين.

شقة عائلية من غرفتي نوم وغرفة معيشة.

اسعار الفندق يبدأ سعر الغرفة الكلاسيكية إلى 158 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 151 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

ملخص تقييمات المسافرون العرب حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، المرافق، النظافة، الراحة، العاملين، القيمة مقابل التكلفة، الإفطار وخدمة الواي فاي.

مع وجود شكوي من حاجة أثاث الفندق إلى التجديد.

H%C3%B4tel-Royal-Garden-Champs-Elys%C3%A9es-1.jpg


H%C3%B4tel-Royal-Garden-Champs-Elys%C3%A9es-2.jpg


H%C3%B4tel-Royal-Garden-Champs-Elys%C3%A9es-3.jpg


H%C3%B4tel-Royal-Garden-Champs-Elys%C3%A9es-4.jpg


موقع الفندق يقع فندق رويال جاردن باريس على بُعد 650 متر من محطة مترو جورج الخامس، كما يبعد قوس النصر عن الفندق مسافة 750 متر وبرج ايفل 2.8 كيلو متر. أما مطار باريس شارل ديغول الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 29.5 كيلو متر.



للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق رويال جاردن باريس والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس: فنادق باريس : أفضل 5 مناطق نوصي بها للسكن في باريس اشهر 10 اماكن سياحية في باريس اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس أفضل 5 مطاعم عربية في باريس اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في باريس  
 
أعلى